رونالدو يعلنها: قرار الرحيل نهائي ولا رجعة عنه

رونالدو يعلنها: قرار الرحيل نهائي ولا رجعة عنه
رونالدو يعلنها: قرار الرحيل نهائي ولا رجعة عنه
حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمر بقائه من عدمه في صفوف ريال مدريد، حينما خرج بتصريح أكد فيه نيته الرحيل عن صفوف الفريق الإسباني، ليعلن بدوره نهاية مشواره مع الميرينغي الذي حقق معه كثيراً من الألقاب منذ انضمامه إليه عام 2009.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية المختلفة تصريح رونالدو الذي أكد فيه بأنه راحل لا محالة عن الفريق عقب ثماني سنوات ملفتة للنظر توج فيها بكثير من الألقاب كان آخرها الدوري الإسباني ودوري أبطال لكرة القدم على خلفية قضية التهرب الضريبي التي تم اتهامه بها مؤخراً.

وقال أفضل لاعب في العالم أربع مرات، وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي، كلمات حاسمة حول كل التكهنات التي انتشرت اليوم الجمعة، نقلاً عن تقارير برتغالية، ليؤكد رونالدو بوضوح: "أنا سأرحل عن ريال مدريد ولا عودة عن القرار".

وجاء تصريح رونالدو من روسيا التي يستعد فيها لخوض غمار بطولة كأس القارات مع منتخب بلاده المتوج بلقب أمم أوروبا لكرة القدم الصيف الماضي، حيث يستهل "برازيل أوروبا" مشواره في المسابقة مساء الأحد بملاقاة المنتخب المكسيكي، في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم كذلك روسيا ونيوزلندا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن قرار كريستيانو رونالدو ثابت لا رجعة فيه بناء على تصريحه الأخير الذي تم نقله إلى أعضاء الوفد البرتغالي الموجودين في روسيا، ذلك أن اللاعب يشعر باستياء شديد من ناديه الذي قاده إلى التتويج بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا تجاه دوره في الدفاع عنه أمام اتهامه بالتهرب الضريبي من قبل النيابة العامة الإسبانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة