مايويذر يوقع عقد نزال القرن ويعلن عن موعده

مايويذر يوقع عقد نزال القرن ويعلن عن موعده
مايويذر يوقع عقد نزال القرن ويعلن عن موعده


بعد عام من المفاوضات، توصل كل من الملاكم الأميركي الشهير، فلويد مايويذر، لاتفاق بشأن خوضه نزالاً من نوع خاص أمام الأيرلندي، كونور ماكغريغور، على أن يقام في السادس والعشرين من أغسطس/آب، على حلبة "تي موبيل أرينا" في لاس فيغاس، لتتأكد عودة الملاكم الشهير إلى الحلبات من جديد بعد إعلان اعتزاله.

وكان مايويذر (40 عاما)، قد أعلن اعتزاله في سبتمبر/أيلول 2015، بعدما أنهى نزاله التاسع والأربعين دون تلقي أي هزيمة، ولكنه قرر العودة بعد التوصل لاتفاق لخوض نزال ضد ماكغريغور، في منافسات الملاكمة، وهو ما يصب في مصلحة الأول، خصوصا أن نجم الفنون القتالية المختلطة، لم يخض أي مباراة احترافية في رياضة النبلاء.

ونشر اللاعب على حسابه الرسمي في موقع "" للتواصل الاجتماعي، صورة له مع خصمه الأيرلندي، ليؤكد توقيعه العقد، وموافقته على خوض النزال في شهر أغسطس/آب المقبل.

وانتصر الملاكم الأميركي في آخر نزال رسمي له على أندري بريتو في 2015، وحقق العديد من البطولات بمختلف الأوزان، بينما يتألق ماكغريغور في الفنون القتالية المختلطة، ولكنه بدأ مسيرته ملاكماً في سن الـ12 وواصل الرحلة لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يقرر احتراف الـ"MMA".

وتلقى النزال العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة، حيث اعتبر خبراء الملاكمة، أن النزال سيكون بمثابة عرض مثير من أجل تحقيق نسبة مشاهدات تاريخية في المدرجات وعبر شاشات التلفزيون، وتحقيق مكاسب طائلة، دون النظر إلى الفنيات التي ستشهدها الحلبة بين ملاكم محترف ومغامر يريد تحدي الكبار.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لقطة رائعة من رئيس باريس سان جيرمان أسعدت منافسه
التالى في أول ظهور..سيبايوس يسجل هدفين ويحتفل على طريقته

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة