تقارير: كاسياس قد ينتقل إلى ليفربول هذا المحتوى من : كتب: أحمد شريف

هذا المحتوى من :
كتب: أحمد شريف

تناقلت بعض وسائل الإعلام اليوم إمكانية رحيل الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس عن صفوف فريق بورتو البرتغالي، حيث يتنهي التعاقد بينهما بنهاية موسم 2016-17 ، وأن لديه عدة عروض من تركيا والصين وقطر.

وقالت صحيفة (آس) الإسبانية أن إيكر، الذي يتم عامه الـ36 بنهاية الشهر الجاري، قد ينتقل إلى الدوري الانجليزي مدافعا عن عرين ليفربول في الموسم المقبل.

كما أوضحت أن الحارس الدولي السابق تلقى عدة عروض من دول مختلفة، ولكنها اعتبرت العرض الانجليزي هو الأكثر قوة، بعد أن ضمن "الريدز" المشاركة في المرحلة التمهيدية لدوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل بعد إنهائه الموسم المنصرم في المركز الرابع للبريميير ليج، بل إنها نقلت تأكيد بعض المصادر عن توقيع الطرفين لاتفاق مبدئي.

ويبدو أن كاسياس عازم على الرحيل من بورتو بعد أن قضى معه موسمين قادما من ريال مدريد الإسباني الذي رفض الاستمرار في تحمل جزء من راتبه مع الفريق البرتغالي لموسم ثالث.

وترجح التقارير أيضا استعداد كاسياس لقبول أحد العروض المقدمة له سواء من انجلترا أو تركيا، أو من دوريات ليست على نفس المستوى التنافسي مثل والصين، إلا أنه إذا صحت توقعات انتقاله لـ"الريدز" فذلك سيعني أنه سيكون بمقدور الحارس الإسباني توسيع رقمه القياسي من حيث عدد المباريات في بدوري الأبطال.

فقد لعب إيكر إجمالي 175 مباراة في التشامبيونز ليج، 157 منها مدافعا عن مرمى الريال، وذلك بفارق مباراة واحدة عن المدافع الإيطالي مالديني، ومبارتين عن لاعب الوسط الإسباني تشافي هيرنانديز.

وعلى الرغم من خسارة فريق بورتو لبطولة الدوري البرتغالي لصالح بنفيكا، إلا أن كاسياس قد موسما جيدا جدا حيث تلقت شباكه 23 هدفا فقط في إجمالي 43 مباراة، حافظ في 23 منها على نظافتها.

ويتواجد كاسياس حاليا في مدريد مع عائلته لقضاء إجازته، وقد يظل بعيدا عن بورتو الذي سيبدأ التحضير للموسم الجديد في الثالث من يوليو.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً..الاتحاد العربي يعاقب الفيصلي الأردني بالاستبعاد خمس سنوات
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة