لاعبو فلسطين يحتفلون بالفوز على عُمان بـ "الأعلام الجزائرية"

لاعبو فلسطين يحتفلون بالفوز على عُمان بـ "الأعلام الجزائرية"
لاعبو فلسطين يحتفلون بالفوز على عُمان بـ "الأعلام الجزائرية"

احتفى لاعبو المنتخب الفلسطيني لكرة القدم بفوزهم على المنتخب العُماني مساء الثلاثاء 2-1 في منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس أمم آسيا على طريقتهم الخاصة، حينما رفع اللاعبون علم ابتهاجا بالفوز الثمين الذي تحقق على ملعب " فيصل الحسيني" بمدينة رام الله الفلسطينية.

وفور نهاية المباراة احتفل اللاعبون الفلسطينيون، وكذلك الجماهير الفلسطينية التي احتشدت على مدرجات الملعب البيتي لمنتخب "الفدائي" بسعادة غامرة ورفعت الجماهير وعدد من اللاعبين الأعلام الفلسطينية والجزائرية معا، خاصة أن المدير الفني للمنتخب هو الجزائري نورالدين ولد علي.

وتحظى الجزائر بحب واحترام كبيرين في أوساط الشعب الفلسطيني، نظير المواقف المشرفة لها مع القضية الفلسطينية، وهو الحال المتبادل بين جماهير الدولتين العربيتين، خاصة في ما يتعلق بأحوال كرة القدم، حيث يحرص أيضا مشجعو منتخب الجزائر على الهتاف لفلسطين ورفع أعلامها في مختلف المحافل الدولية تضامنا مع القضية الفلسطينية التي تعاني من ويلات الاحتلال الإسرائيلي.

وتحولت مدرجات ملعب فيصل الحسيني لاحتفالات وطنية رفعت فيها أعلام فلسطين والجزائر معا، في الوقت الذي قام به عدد من اللاعبين بالاحتفال بالعلم الجزائري في مشهد معتاد في الكرة الفلسطينية يعكس مدى الحب والاحترام المتبادل بين الشعبين، خاصة أن المدرب الجزائري للمنتخب الفلسطيني كان كلمة السر في الانتصار على عُمان.

وساهم انتصار الفدائي في انفراده بصدارة منتخبات المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، محققا فوزه الثاني على التوالي بعد أن فاز بثلاثية نظيفة على حساب منتخب المالديف في الافتتاح ليقترب من نهائيات آسيا للمرة الثانية في تاريخه، فيما تجمد رصيد المنتخب العماني عند ثلاثة نقاط من انتصار وحيد أيضا على جزر المالديف.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة