لوغريت: حصار قطر لن يؤثر على باريس سان جيرمان

لوغريت: حصار قطر لن يؤثر على باريس سان جيرمان
لوغريت: حصار قطر لن يؤثر على باريس سان جيرمان
عرف نادي باريس سان جيرمان في السنوات الأخيرة قمة مجده، خصوصاً بعد تولي القطري ناصر الخليفي رئاسة النادي الفرنسي، ولكن بعد الحصار الأخير الذي تشهده من دول خليجية، عبّر بعضهم عن خوفه من مدى تأثير الأزمة الخليجية على باريس سان جيرمان.

وجاء الرد واضحاً من رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الذي استبعد كثيراً إمكانية تأثر فريق العاصمة الفرنسية بهذا الحصار، مؤكداً في الوقت نفسه أن قطر تبقى دولة اقتصادية كبرى ومن المستبعد أن تتأثر بالحصار.

وقال لوغريت في حوار مع صحيفة لوفيغارو الفرنسية: "صراحة لم ألتق مع ناصر الخليفي رئيس النادي، ولا أعتقد صراحة أن الأزمة الخليجية الحالية، من شأنها أن تؤثر في باريس سان جيرمان".

وأضاف رئيس الاتحاد الفرنسي قائلا: "قطر دولة قوية على المستوى الاقتصادي، وأستبعد أن يكون هناك تأثير على الأقل في المدى القريب، وتبقى المشكلة سياسية، لننتظر الموقف الرسمي لفرنسا ورئيسها".

وفي الحوار نفسه تحدث لوغريت عن مطلب الجماهير الفرنسية التي أصبحت تطالب بتعيين زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي، على رأس المنتخب الفرنسي لكرة القدم، واعترف بأنه يقاسمهم الشعور نفسه، ولكن الوقت غير مناسب الآن.

وقال لوغريت في حوار مع صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية: "تحمّل المسؤولية في هيكل رياضي يحتم عليك قراءة ألف حساب للمستقبل، وزيدان موجود في حساباتنا ليدرب يوما المنتخب، ولكن اليوم الأمر شبه مستحيل".

وتابع رئيس الاتحاد الفرنسي حديثه: "لا يمكننا شراء زين الدين زيدان من ريال مدريد، إذا أردنا ذلك سنكون مجبرين على بيع مقر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم (مازحاً)، من أجل التعاقد مع زيدان".

وأضاف لوغريت: "كنت أتوقع في البداية أن يبدأ زيدان مشواره في عالم التدريب من الدوري الفرنسي وخصوصا مع بوردو، ولكنه فاجأ الجميع وكسب التحدي ونجح في وقت قياسي في الفوز بعدة ألقاب، إنه يقدم عملا رائعا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أزمة بطاقة نيمار الدولية.. أربعة حلول أمام اللاعب وباريس
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة