أخبار عاجلة
المطران بولس مطر يكرم السفير الفرنسي -

زميل بيبي حزين بسبب عدم وداعه في السانتياغو!

زميل بيبي حزين بسبب عدم وداعه في السانتياغو!
زميل بيبي حزين بسبب عدم وداعه في السانتياغو!
أعرب الظهير الأيمن الإسباني داني كاربخال، لاعب نادي ريال مدريد، عن حزنه الشديد للطريقة التي أنهى فيها النجم البرتغالي بيبي مشواره مع الفريق بعد عشر سنوات قضاها هناك وحقق خلالها الكثير من الألقاب.

وقال كارباخال في تصريحات صحافية بعد وداع بيبي الباهت: "إنها قرارات عائدة لكل لاعب، القرارات الشخصية مع المدرب والنادي، لقد بقي بيبي لعشر سنوات هنا، قدم مستوى رائعا، أنا حزينٌ لأنه لم يحظ بمباراة يتم فيها التصفيق له في ملعب سانتياغو برنابيو بعد هذه الأعوام".

وتأكد انتهاء قصة المدافع البرتغالي بيبي مع ريال مدريد في الأيام الماضية، وذلك بسبب عدم الاتفاق بين الطرفين لتجديد العقد، وتشير بعض الأخبار إلى أنه قد يغادر إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أو حتى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

يُذكر أن بيبي البالغ من العمر 34 عاماً وصل إلى نادي ريال مدريد عام 2007 قادماً من نادي بورتو البرتغالي، ودافع عن ألوان الفريق الملكي في 334 مباراة وسجل 15 هدفاً في كافة المسابقات، وحقق الكثير من الألقاب على غرار الدوري الإسباني ثلاث مرات وكأس الملك مرتين، إضافة للسوبر المحلي في مناسبتين وكذلك كأس العالم للأندية، كما توج بلقب السوبر الأوروبي عام 2014، ورفع لقب دوري الأبطال ثلاث مرات آخرها في الموسم الحالي.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التونسي الجزيري يتراجع..وأنس جابر تخرج من قائمة المئة الأوَل
التالى رسمياً..الاتحاد العربي يعاقب الفيصلي الأردني بالاستبعاد خمس سنوات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة