أخبار عاجلة

وكيل أعمال فيراتي يصدم برشلونة: الرحيل صعب جداً

وكيل أعمال فيراتي يصدم برشلونة: الرحيل صعب جداً
وكيل أعمال فيراتي يصدم برشلونة: الرحيل صعب جداً

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن وكيل أعمال النجم الإيطالي ماركو فيراتي، دوناتو دي كامبلي صد برشلونة الإسباني بتصريحاته الأخيرة عندما أشار إلى صعوبة مغادرة نجم خط الوسط لفريقه باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.

وكانت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" قد كشفت قبل يومين أن فريق برشلونة الإسباني قرر التقدم بعرض رسمي لباريس سان جرمان من أجل التعاقد مع فيراتي مقابل 100 مليون يورو، في وقت سيصل راتبه إلى حوالي عشرة ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن مدير أعمال فيراتي، دوناتو دي كامبلي قال بعد لقائه إدارة النادي "الباريسي": "من الصعب أن يغادر فيراتي، لكننا عرضنا أفكارنا للنادي "الباريسي"، نحن لا نتحدث عن برشلونة أو أي فريق أخر، نحن نتحدث عن مشاريع مستقبلية".

وتابع دي كامبلي حديثه: "البطولات تهمنا أيضاً، عندما يرفض باريس سان جيرمان بيعك رغم العروض المقدمة من أكثر من فريق أوروبي، فهذا يعني أنك فريق بطل وستحقق البطولات في الموسم المقبل، ولا يمكن ألا يلعب البطل مع فريق بطل".

ورغم أن الصحف العالمية تتحدث عن فيراتي ونيته الانتقال إلى برشلونة، إلا أن الأمور تبدو معقدة والصفقة صعبة جداً في الوقت الحالي، في حين أن النادي "الكتالوني" بحاجة ماسة لفيراتي من أجل تدعيم خط وسطه بلاعبين مُميزين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة