أخبار عاجلة

السعيد: نجحنا بالإصرار التغلب على 3 ظروف صعبة أمام القطن كتب: عمر قورة

السعيد: نجحنا بالإصرار التغلب على 3 ظروف صعبة أمام القطن كتب: عمر قورة
السعيد: نجحنا بالإصرار التغلب على 3 ظروف صعبة أمام القطن
كتب: عمر قورة

لينكات لإختصار الروابط

كتب: عمر قورة

قال لاعب الأهلي عبدالله السعيد الفريق إن الفريق نجح في التغلب على ثلاثة ظروف الصعبة، تمثلت في ارتفاع درجات الحرارة، والرطوبة التي وصلت إلى أكثر من 40 درجة مئوية، بجانب سوء أرضية الملعب.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق أول فوز له في دور المجموعات بعد تغلبه على القطن الكاميروني خارج الديار (2-0)، بالجولة الثانية من المرحلة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا (2016-2017).

وشارك صاحب الـ31 عامًا أساسيا في تشكيل بطل إفريقيا 2013، وساهم في حسم نتيجة المباراة مبكرا بثنائية نظيفة في الربع ساعة الأولى من اللقاء، ليتصدر الأهلي المجموعة الرابعة وفي جعبته أربع نقاط.

وأضاف السعيد، في تصريحات لمراسل "يلا كورة" أن الإصرار الكبير من جانب اللاعبين على تحقيق الفوز كان وراء نجاح الفريق في مهمته، وأن الفريق ذهب إلى مدينة جاروا الكاميرونية لتحقيق الفوز ولا شيء غيره.

وكان المدير الفني حسام البدري قام باستبدال عبدالله السعيد في بداية شوط المباراة الثاني، ودفع بكريم نيدفيد بدلا منه، بعدما اشتكى الأول من إجهاد عانى منه في شوط المباراة الأول بعد مشاركته بشكل أساسي. 

ليوضح اللاعب: "شعرت بإجهاد في العضلة الخلفية واضطررت للخروج تجنبًا لتفاقم الإصابة، وسأقوم بتدريبات استشفائية لحين الخضوع لفحص طبي دقيق خلال الساعات المقبلة فور عودة الفريق إلى القاهرة".

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي ستغادر الكاميرون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تصل إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الرابعة فجر الأربعاء.

اقرأ أيضًا..

تقرير.. البدري يحقق ارقاما ايجابية بعد فوز الأهلي على القطن

مؤمن زكريا: هزمنا فريق قوي في ظروف صعبة

البدري يكشف كيف فاز الأهلي على القطن.. ويؤكد: مجرد مباراة في مشوار كبير


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة