أخبار عاجلة
كلمة لنصرالله غدًا -
المتحف يتضامن مع الجيش اللبناني -

فيراتي سيجتمع مع برشلونة..والصفقة قد تناهز الـ100 مليون يورو

فيراتي سيجتمع مع برشلونة..والصفقة قد تناهز الـ100 مليون يورو
فيراتي سيجتمع مع برشلونة..والصفقة قد تناهز الـ100 مليون يورو
يشتعل سوق الانتقالات الصيفية يوماً بعد آخر وفي ظل الحديث الدائر عن مصير لاعبي نادي ريال مدريد على غرار ألبارو موراتا والكولومبي خاميس رودريغز، يترقب برشلونة الاجتماع الذي سيرجي مع النجم الإيطالي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ماركو فيراتي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن اللاعب الذي سيوجد في جزيرة فورمينتيرا بإيبيزا الإسبانية سيعقد أول اجتماع بينه وبين مسؤولي البرسا خلال الفترة القادمة، وهو الذي يريد التوصل لقرار بشأن مستقبله قبل نهاية العطلة، بالرغم من أن مطالب النادي الباريسي تبدو مرتفعة للغاية، وذلك بسبب قيمة اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.

من جانبها ذكرت "ميدياسيت بريمينيوم" الإيطالية إلى أن النادي الكتالوني يحضر عرضاً قد يصل إلى 80 مليون يورو من أجل ضم فيراتي، لكن في حال تعثرت الأمور فإن النادي الكتالوني قد يضطر إلى رفع المبلغ إلى 100 مليون يورو، وذلك في ظل حاجته إلى لاعب وسط بحجم النجم الإيطالي.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد أكدت مؤخراً أن فيراتي تحدث مع أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي الجديد لنادي سان جيرمان، وذلك من أجل الموافقة على رحيله، وهو الذي انضم إلى الفريق العاصمي في عام 2012 قادماً من نادي بيسكارا الإيطالي مقابل 12 مليون يورو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة