ليكيب الفرنسية: باريس سان جيرمان يخطط لصفقة العام

ليكيب الفرنسية: باريس سان جيرمان يخطط لصفقة العام
ليكيب الفرنسية: باريس سان جيرمان يخطط لصفقة العام
خطف اللاعب الدولي الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، نجم موناكو الفرنسي، الأضواء هذا العام، من خلال الأداء الرائع الذي قدمه مع فريقه، ومن خلال مساهمته الكبيرة في تتويج ناديه بلقب الدوري وبلوغه الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال .

وسارعت كبار الأندية في أوروبا للتعاقد مع الموهبة الشابة لكرة القدم الفرنسية، قبل نهاية الموسم الرياضي، وبدأت المنافسة تشتعل بين عمالقة أوروبا وخصوصا الإسباني ومانشستر سيتي وأرسنال الإنكليزيين.

وبلغت قيمة العروض المقدمة للتعاقد مع النجم الصاعد لكرة القدم الفرنسية مبالغ خيالية، فاقت كل التوقعات، ومن المرجح أن تجعل منه أغلى صفقة في العالم، حيث أبدت كل الأندية استعدادها لدفع مبالغ تتجاوز 100 مليون يورو.

ولكن صحيفة "ليكيب" الفرنسية" كشفت اليوم عن مفاجأة كبرى حيث أعلنت عن دخول باريس سان جيرمان على الخط من أجل الظفر بهذه الموهبة الفرنسية الصاعدة، واستعداده لدفع مبلغ مالي قد يصل إلى حدود 150 مليون يورو.

ولكن الصحيفة الفرنسية أشارت في المقابل إلى وجود بعض الإشكالات التي قد تقف أمام الفوز بصفقة مبابي من أبرزها الفتور في العلاقة بين إدارة فريقي باريس سان جيرمان وموناكو، وكذلك المنافسة القوية مع مانشستر سيتي وريال مدريد ولديهم الأسبقية في دخول مفاوضات مع إدارة موناكو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة