أخبار عاجلة
فوشيه يؤكد دعم فرنسا سيادة لبنان واستقلاله -
جنبلاط: ترامب يمسّح الجوخ! -
الجسر: استبعد تقريب موعد الانتخابات -

نجم ريال مدريد السابق متورط بـ "تعاطي المنشطات"

نجم ريال مدريد السابق متورط بـ "تعاطي المنشطات"
نجم ريال مدريد السابق متورط بـ "تعاطي المنشطات"
كشفت تقارير إعلامية أن النجم البرازيلي السابق، روبرتو كارلوس، متورط بفضيحة منشطات في عام 2002، بالتحديد بعد المباراة النهائية لكأس العالم التي استضافتها كوريا الجنوبية واليابان عقب تتويج البرازيل باللقب على حساب المنتخب الألماني 2-0.

وبحسب شبكة (إيه آر دي) التلفزيونية الألمانية فقد ورد اسم الظهير روبرتو كارلوس في قائمة تضم العديد من اللاعبين المتهمين بتعاطي المنشطات والتي أعدتها وكالة مكافحة المنشطات وقدمت لمكتب المدعي العام البرازيلي في ساو باولو عام 2015.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب البرازيلي لفريق دلهي ديناموز الهندي كان يزور الطبيب "خوليو سيزار ألفيس" المتهم بتقديم مواد منشطة للاعبين.

وكانت نفس الشبكة التلفزيونية أول من كشف تورط كرة القدم الروسية في فضائح المنشطات التي أثرت على الرياضة الروسية العام الماضي، وانتشرت بشكل واسع لتصل إلى العديد من الرياضيين هناك ما تسبب بفرض عقوبات وحظر مشاركتهم في مختلف المسابقات القارية والدولية.

ونفى لاعب ريال مدريد السابق روبرتو كارلوس (44 عاما) بشدة تلك الاتهامات في بيان نشرته وسائل الإعلام البرازيلية، قال فيه: أنفي بشدة هذه الاتهامات غير المسؤولة التي أدلت بها قناة "إيه آر دي" الألمانية وأنا أؤكد أنني لم أستخدم أي شيء من شأنه أن يعطيني ميزة على الآخرين.

وتابع كارلوس: "التقرير ذكر اسم طبيب لا أعرفه أبدا، ويقوم المحامون الخاصون بي بعملهم للتصدي ودحض هذه الاتهامات الباطلة المحكمة ومقاضاتهم..في 20 عاما قضيتها في الملاعب لم أشهد أي نتيجة إيجابية لتحليل المنشطات".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "صدام العمالقة" يصل لذروته في عرض "نو ميرسي"
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة