لاعب منتخب إنكلترا السابق ينتقد قرار مقاطعة قطر

لاعب منتخب إنكلترا السابق ينتقد قرار مقاطعة قطر
لاعب منتخب إنكلترا السابق ينتقد قرار مقاطعة قطر
انتقد اللاعب الإنكليزي السابق لمنتخب الأسود الثلاثة، جون بارنس قرار مقاطعة دولة والذي قامت به العديد من الدول العربية على رأسها السعودية والإمارات والبحرين إلى جانب على خلفية الأزمة السياسية التي يشهدها  العربي، واصفا القرار بأنه "مجنون" ويؤثر على الصعيد الإنساني في الأسر والعائلات.

ونشر اللاعب السابق في فرق واتفورد وليفربول ونيوكاسل الإنكليزي تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أكد فيها انتقاده الكبير لقرار مقاطعة دولة قطر وتحدث عن مدى تأثيره إنسانيا على روابط الأخوة على حد وصفه مشيرا إلى أن المقاطعة يجب أن تتوقف.

وكتب جون بارنس مهاجم ليفربول وصاحب الهدف الشهير والرائع في الدوري الإنكليزي الممتاز في شباك فريق كوينز بارك رينجيرز في موسم 1987 على تويتر، معلقا على قرار المقاطعة: "قرار مجنون من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بفرض على قطر".

وأضاف لاعب المنتخب السابق: "لا يتعلق الأمر بالسياسة بل يتعلق بالأخوة. وتابع في تغريدة أخرى: "هذا القرار المجنون أدى إلى تقسيم الأسر ويجب أن يتوقف".

وانضم جون بارنس لنجم السابق والكرة الهولندية، رونالد دي بور الذي طالب "بفك الحصار عن دولة قطر" وكذلك "إنهاء الأزمة السياسية الخليجية لما تسببه هذه الأزمات في معاناة الشعوب".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة