أخبار عاجلة
كابول.. انتحاري يستهدف تجمعاً سياسياً ويخلف 9 قتلى -
كمائن ومفخخات تسقط البوكمال بيد داعش.. وروسيا تنفي -
توقيف لبناني بجرم نصب وإحتيال في الضنية -
ميزة تكشف الأخبار الكاذبة على فيسبوك -
اشتباكات عنيفة بين قوات الأسد وداعش في البوكمال -
المعارضة السورية: لا جديد في اتفاق موسكو وواشنطن -

المصري صلاح مرشح لنيل جائزة "أفضل لاعب" في روما

المصري صلاح مرشح لنيل جائزة "أفضل لاعب" في روما
المصري صلاح مرشح لنيل جائزة "أفضل لاعب" في روما
رشح نادي روما الإيطالي، النجم المصري محمد صلاح في قائمة أفضل لاعبي الفريق في الموسم المنقضي 2016 /2017، نظير الأداء اللافت الذي قدمه مع "ذئاب العاصمة" والذي احتل فيه المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم خلف يوفنتوس بطل المسابقة.

ونشر الموقع الرسمي لنادي العاصمة قائمة ضمت ثمانية لاعبين يتنافسون على لقب أفضل لاعب في روما هذا الموسم، جاء في مقدمتهم اللاعب المصري البالغ من العمر (24) عاما بعدما ساهم في تسجيل 15 هدفا للفريق في الدوري الإيطالي لكرة القدم وساهم في انتصارات روما.

وضمت القائمة التي دعا فيها موقع روما الرسمي الجماهير للتصويت لاختيار أفضل لاعب في الموسم إلى جانب المصري صلاح كلا من زملائه في الفريق وهم الحارس البولندي فويتشيك تشيزني والإيطالي دانييلي دي روسي، والبلجيكي إدين دجيكو، والبرازيلي إيمرسون بالميري، والأرجنتيني فيدريكو فازيو والهولندي كيفن ستروتمان والبلجيكي رادجا ناينغولان.

ولايزال مستقبل النجم صلاح مع روما مجهولا بعدما تضاربت العديد من التقارير الصحافية حول قرب انتقاله لفريق ليفربول الإنكليزي أو إمكانية بقائه لموسم جديد في صفوف نادي روما الإيطالي، في الوقت الذي يستعد فيه صلاح لمواجهة تونس في التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ "كان" 2019 في الكاميرون.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة