أخبار عاجلة

برشلونة يتابع نجم بايرن ميونخ لتدعيم الهجوم

برشلونة يتابع نجم بايرن ميونخ لتدعيم الهجوم
برشلونة يتابع نجم بايرن ميونخ لتدعيم الهجوم


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن برشلونة بدأ في متابعة موقف البرازيلي، دوغلاس كوستا، مع بايرن ميونخ، إذ يفكر في دعم خط هجومه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بعد المعاناة على مدار الموسم الماضي، وتحقيق لقب كأس الملك فقط.

ويريد الفريق الكتالوني التعاقد مع أكثر من لاعب يقبل بالبقاء على مقاعد البدلاء، وقادر على إحداث الفارق في حالة الاعتماد عليه بدلا من الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز، وبالإضافة إلى حديث الصحف عن إمكانية تغيير خطة الفريق في الفترة المقبلة.

ومن بين الأسماء التي يسعى برشلونة للتعاقد معها يبرز جيرارد ديولوفيو، الذي قدم أداء مميزاً مع ميلان في نصف الموسم المنقضي، معاراً من إيفرتون، بينما أكد موقع "سبورت" أن كوستا (26 عاما) قد يكون صفقة جيدة للفريق الكتالوني، خاصة أنه يريد الرحيل عن بايرن ميونخ، بسبب عدم اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق عليه بشكل كبير مؤخرا.

وتشير الصحيفة إلى أن الجناح الأيسر قد يكلف خزينة البرسا ما بين 25 إلى 30 مليون يورو، ولكنه لن يكون الراغب الوحيد في ضم اللاعب، حيث يتابعه كل من يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب فرحته الزائدة لاعب ألماني يتعرض للإصابة
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة