هل يكتب مشاهير «بي إن سبورت» نهاية الشبكة الرياضية الأشهر في الوطن العربي؟

هل يكتب مشاهير «بي إن سبورت» نهاية الشبكة الرياضية الأشهر في الوطن العربي؟
هل يكتب مشاهير «بي إن سبورت» نهاية الشبكة الرياضية الأشهر في الوطن العربي؟

يبدو أن شبكة قنوات “بي إن سبورت” في طريقها لخط النهاية، بعد الاستقالات الجماعية التي سارع إعلاميوها لتقديمها عقب إعلان عدد من الدول العربية مقاطعة دولة .

وأعلن المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي اليوم عبر حسابه على موقع «تويتر»، انهاء تعاونه مع شبكة قنوات «بي إن سبورت» في أعقاب إعلان بلاده والسعودية ومصر والبحرين ودول أخرى قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة، مشيرا إلى أن هذا الاعلان مواكبا لتعليمات الوطن وقيادته.

وقال الكعبي: “أعلن انتهاء تعاوني مع قنوات البي إن سبورت، داعيا المولى عز وجل أن تكون أزمة الأشقاء سحابة صيف عابرة وتنقشع”.

وأعلن نجم خط الوسط السعودي السابق والمحلل الحالي نواف التمياط انسحابه من القناة، قائلا: “بكل الود أودع زملائي وأصدقائي في بي إن سبورت وأهل قطر الطيبين متمنيا لهم التوفيق.. ليس دون الوطن اختيار أو قرار، الوطن مصير، حفظ الله وطننا وأمنه واستقراره”.

ومن قبلهم قدم اللاعب المصري السابق أحمد حسام «ميدو» استقالته كمحلل مع الشبكة التي أعلن ناديا الأهلي والزمالك مقاطعتها، فضلا عن أن اتحاد كرة القدم المصري قد أصدر بيانا اليوم أعلن فيه تضامنه مع قرار بمقاطعة دولة قطر والتنبيه على لاعبيه والمدير الفني بعدم إجراء أي أحاديث مع مراسلي الشبكة.

وتعد القناة القطرية من أبرز القنوات الرياضية عالميا، وباتت تستحوذ على الحقوق الحصرية لنقل أهم المسابقات الرياضية العالمية والقارية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة