بعد المصري ميدو...علي سعيد الكعبي يترك "بي إن سبورت"

بعد المصري ميدو...علي سعيد الكعبي يترك "بي إن سبورت"
بعد المصري ميدو...علي سعيد الكعبي يترك "بي إن سبورت"
أعلن معلق قنوات "بي إن سبورت"، الإماراتي علي سعيد الكعبي، عن انتهاء مشواره مع القناة الرياضية القطرية، وذلك في رسالة مؤثرة نشرها عبر حسابه الرسمي في "تويتر" بسبب الأزمة الراهنة بين الدول الخليجية وقطر.

واستجاب المعلق علي سعيد الكعبي لمقررات بلده الإمارات التي أعلنت رفقة دول خليجية أخرى أبرزها البحرين والسعودية مقاطعة دولة لأسباب سياسية، لينشر تغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر" يُعلن فيها رسمياً انتهاء مسيرته مع قناة "بي إن سبورت" القطرية.

وكتب المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي في تغريدة على "تويتر": "تنفيذاً لتعليمات الوطن وقيادته أعلن انتهاء تعاوني مع قنوات البي ان سبورتس، داعيا المولى عز وجل أن تكون "أزمة الأشقاء" سحابة صيف عابرة وتنقشع".

وبهذه الخطوة يسير الكعبي على خطى محلل قنوات "بي إن سبورت" المصري أحمد حسام ميدو الذي أعلن بالأمس انتهاء مشواره مع القناة القطرية، بسبب الأزمة الخليجية الراهنة، إذ أعلنت أيضاً قطع العلاقات مع دولة قطر.

كذلك أعلن محلل القنوات القطرية، السعودي نواف التمياط، مغادرة "بي إن سبورت" أيضاً بعد أن أعلن ذلك في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في "تويتر" وقال: "بكل الود أودع زملائي وأصدقائي في بي إن سبورتس وأهل قطر الطيبين متمنياً لهم التوفيق".

وأخيراً انضم المعلق السعودي فهد العتيبي إلى قافلة المغادرين للقناة القطرية وكتب عبر حسابه الرسمي في "تويتر": شكراً beINSPORTS شكراً لزملائي الأعزاء العمل داخل هذه المنظومة كان رائعاً يكفي انه أكسبني محبة الكثير من المتابعين أودعهم واتمنى لهم التوفيق".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هدف برشلونة يثير جدلاً كبيراً..بسبب تجاوز الكرة الخط!
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة