أخبار عاجلة
غوغل عاجزة عن كشف الحقائق -
أوبر تقر بدفع أموال لقراصنة اخترقوا بياناتها -
إيكاردي قد يخطف المركز الأساسي من بنزيمة في الريال -
لاعب إنكليزي ترك المباراة من أجل ولادة طفله -

أبو تريكة: صلاح غير محظوظ لوجوده في ليفربول

أبو تريكة: صلاح غير محظوظ لوجوده في ليفربول
أبو تريكة: صلاح غير محظوظ لوجوده في ليفربول

لينكات لإختصار الروابط

وجه أسطورة كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة، المحلل الرياضي بقنوات "بي إن سبورتس" القطرية، انتقادات شديدة لدفاع نادي ليفربول الإنكليزي، بعد أداء المدافعين اليوم الأحد وارتكابهم العديد من الأخطاء.

وارتكب خط دفاع ليفربول أخطاء كارثية خلال المواجهة التي نزل خلالها الفريق ضيفا على نادي توتنهام ضمن منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وجعل الفريق يقبل ثلاثة أهداف كاملة في الشوط الأول.

وخلال الاستوديو التحليلي أبدى أبو تريكة استغرابه من الأداء المهزوز والأخطاء الدفاعية الساذجة والبدائية التي ارتكبها الخط الخلفي لفريق يورغن كلوب، وبأن المصري محمد صلاح غير محظوظ بالوجود في هذا الفريق.

وقال أبو تريكة: ما هذا الدفاع الهش؟ أخطاء دفاعية بدائية وكارثية، كيف لفريق مثل ليفربول أن يملك مدافعين بهذا المستوى، مسكين محمد صلاح إنه غير محظوظ للعب مع فريق يملك دفاعا بهذا المستوى، كل مجهود صلاح والمهاجمين يهدره أداء المدافعين".

يذكر بأن محمد صلاح شكل خطرا متواصلا على دفاع نادي توتنهام خلال كامل ردهات الشوط الأول إلى جانب البرازيلي كوتينيو، وقد نجح صلاح في تذليل الفارق خلال إحدى محاولاته الهجومية وحاول إعادة زملائه في المباراة، لكن خطأ دفاعيا جعل الفريق يقبل الهدف الثالث.
(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة