أخبار عاجلة
لافروف: لم نتعهد بضمان انسحاب ميليشيات إيران من سوريا -
مروان صبّاغ… “بطل” تُروى قصّته في الإستقلال -
مرحلة الصواريخ الباليستية والميليشيات -
وجود السفير السعودي في بيروت رسالة للعهد -
اللقاء بين عون والحريري سيجيب على تساؤلات عدة -
مصر تقترح وثيقة للتهدئة -
الحريري سيحاول تصويب التسوية.. ولكن -
الذكرى الرابعة والسبعون لاستقلال الجمهورية اللبنانية -

الوداد يفوز على اتحاد الجزائر ويتأهل إلى نهائي الأبطال

الوداد يفوز على اتحاد الجزائر ويتأهل إلى نهائي الأبطال
الوداد يفوز على اتحاد الجزائر ويتأهل إلى نهائي الأبطال

لينكات لإختصار الروابط

ضمن الوداد البيضاوي المغربي تأهله إلى الدور النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فوزه السبت على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، بعد التعادل في مباراة الذهاب بالجزائر دون أهداف.


عبر الوداد منذ بداية المباراة عن رغبته في الوصول إلى شباك منافسه في أقرب وقت ممكن، وفرض سيطرة مطلقة على دفاع اتحاد العاصمة الجزائري، وكاد يوسف رابح أن يهز شباك الحارس زماموش بعد أن تلقى عرضية من زميله الحداد، لكن كرته الرأسية مرت جانبية، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل مع مطلع الدقيقة 24 عن طريق وليد الكرتي.

في الشوط الثاني انتظرنا خروج الفريق الضيف من مناطقه الدفاعية بنية تعديل النتيجة، إلا أن الوداد نجح في مضاعفة النتيجة بعد كرة ثابتة نفذها المهاجم المتميز أوناجم، ووجدت رأسية أشرف بنشرقي في انتظارها لتودعها في الشباك في الدقيقة 54.

اعتقد بعضهم أن الوداد حسم المواجهة لصالحه، إلا أن حكم المباراة مالانغ يقصي مدافع الوداد أمين عطوشي منذ الدقيقة 55، وهذا ما سهل مهمة اتحاد العاصمة الذي ضغط بكل الوسائل من أجل تذليل الفارق وهذا ما نجحوا في تحقيقه في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب أيوب عبد اللاوي الذي استغل ارتباكا في دفاع الوداد وبرأسية نجح في تسجيل الهدف الأول لفريقه.

وزاد الهدف في إشعال المواجهة وجعلها أكثر إثارة وتشويقا، وحاول فريق الاتحاد من خلال التوغلات والتسديد من مختلف المسافات، لكن اللمسة الأخيرة كانت مفقودة والتسرع جعل محاولات الفريق الجزائري دون نتيجة.

وفي الوقت بدل الضائع استغل الوداد تقدم منافسه بأكبر عدد من لاعبيه إلى الهجوم، وقاد أوناجم هجوما معاكسا وصلت خلاله الكرة إلى اللاعب بنشرقي الذي راوغ بمهارة عبد اللاوي وسجل الهدف الثالث، ليمنح فريقه ورقة التأهل إلى النهائي.

وسيلاقي الوداد المغربي في الدور النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا، الفائز من المواجهة التي ستجمع الأحد، الأهلي المصري في الإسكندرية بمنافسه النجم الساحلي، بعد أن كانت الغلبة في مباراة الذهاب للنجم بهدفين مقابل هدف وحيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة