أخبار عاجلة
غوغل عاجزة عن كشف الحقائق -
أوبر تقر بدفع أموال لقراصنة اخترقوا بياناتها -
إيكاردي قد يخطف المركز الأساسي من بنزيمة في الريال -
لاعب إنكليزي ترك المباراة من أجل ولادة طفله -

توتنهام على أرضه يواجه عقدة ليفربول..فهل يغير "ويمبلي" المعادلة؟

توتنهام على أرضه يواجه عقدة ليفربول..فهل يغير "ويمبلي" المعادلة؟
توتنهام على أرضه يواجه عقدة ليفربول..فهل يغير "ويمبلي" المعادلة؟

لينكات لإختصار الروابط

يترقب عشاق مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم المباراة الختامية للجولة التاسعة، والتي تشهد مواجهة كبيرة بين فريق ليفربول ونظيره توتنهام صاحب الأرض، والساعي لإنهاء عقدة لازمته سنوات أمام خصمه.

ويسعى توتنهام للانتصار على ليفربول للمرة الأولى منذ 1789 يوماً أي ما يقارب الخمس سنوات، إذ كان الفوز الأخير يوم 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، حينها افتتح جون آرون لينون باب التسجيل للسبيرز في الدقيقة السابعة قبل أن يضيف زميله الويزلي آنذاك غاريث بيل الهدف الثاني ليعود اللاعب عينه ويسجل في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 72.

وبعد هذا الانتصار الذي جاء في مسابقة الدوري الإنكليزي التقى الطرفان عشر مرات في مختلف المسابقات، انتصر ليفربول في سبع منها وتعادل في ثلاث، وبالتالي فإن التاريخ في السنوات الأخيرة يقف إلى جانبه بشكل كبير.

ولم يكتف الريدز بعدم الخسارة أمام توتنهام في السنوات الخمس الماضية بل إنه سجل نتائج كبيرة على ملعب "وايت هارت لين" معقل توتنهام سابقاً ففاز بخماسية نظيفة في عام 2013 وبثلاثة أهداف دون مقابل في سنة 2014.

وتحلم جماهير توتنهام في أن ينجح فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بقيادة المهاجم الإنكليزي هاري كين بفك هذه العقدة، لا سيما أن اللقاء هذه المرة يجري على ملعب "ويمبلي" الشهير في العاصمة البريطانية لندن، إذ تم هدم معقل السبيرز القديم "وايت هارت لين" ويعاد إعماره بطرق حديثة في الفترة الحالية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنجاز تاريخي..أربعة منتخبات عربية في المونديال للمرة الأولى
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة