إنجاز جديد لرونالدو...لأول مرة على غلاف فيفا 18

إنجاز جديد لرونالدو...لأول مرة على غلاف فيفا 18
إنجاز جديد لرونالدو...لأول مرة على غلاف فيفا 18

يُتابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عروضه الكروية القوية ويُحقق الإنجاز تلو الآخر خلال 12 شهرا جعلته يحصل على لقب أفضل لاعب في العالم حالياً، وبعد تتويجه بلقب دوري أبطال سيكون أمام إنجاز آخر خلال مسيرته الكروية.

وأضاف رونالدو إلى سلسلة إنجازاته الرائعة خلال مسيرته الكروية الظهور على غلاف لعبة فيفا الشهيرة والتي اختارت النجم البرتغالي لصورتها الأساسية في نسخة عام 2018، على أن تطلق شركة "EA sports" أشهر لعبة في كرة القدم في 29 أيلول / سبتمبر 2017.

وكشف منتج لعبة فيفا الشهيرة، أرون ماكهاردي، "أن اختيار رونالدو جاء نتيجة الأداء الذي قدمه خلال سنة كاملة وأثبت أنه أفضل لاعب في العالم، وبعد أن وقع الاختيار على النجم البرتغالي لكي يكون غلاف اللعبة في 2018 اختارت الشركة دراسة تحركات رونالدو في أرض الملعب لتجسد اللاعب في اللعبة الجديدة".

وأضاف ماكهاردي: "نحن سعيدون جداً بالتعاون مع رونالدو، وتعلمنا الكثير عنها خلال عملية دراسته وتجسديه إلكترونياً، كما سيُشاهد العالم تحركات رونالدو كأنها حقيقية في اللعبة، ليكون سفير فيفا في إصدار نسخة عام 2018 لأول مرة في تاريخه".

وكشفت شركة "EA sports" أنها ستُشرك في اللعبة لأول مرة البرازيلي رونالدو في خانة اللاعبين الأساطير التي ستضاف إلى اللعبة لأول مرة، وسيكون لرونالدو إصدار خاص من هذه اللعبة والتي من المتوقع أن تستحوذ على اهتمام الجماهير.

 (العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باكا يفاجئ الجميع: لعبت في أسوأ نسخة لميلان
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة