أخبار عاجلة
تحية سلام من البخاري إلى بيروت -
غوغل عاجزة عن كشف الحقائق -
أوبر تقر بدفع أموال لقراصنة اخترقوا بياناتها -
إيكاردي قد يخطف المركز الأساسي من بنزيمة في الريال -

نيمار: أتمنى أن أقدم لمبابي ما قدمه ميسي لي

نيمار: أتمنى أن أقدم لمبابي ما قدمه ميسي لي
نيمار: أتمنى أن أقدم لمبابي ما قدمه ميسي لي

لينكات لإختصار الروابط


يقدم كل من البرازيلي دا سيلفا والفرنسي الشاب كيليان مبابي، أداء رائع مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الجاري، وأصبحا من أهم الأوراق الهجومية في فريق العاصمة، وهو ما يعود إلى التفاهم الكبير بينهما، بعد فترة قصيرة من انضمامهما للفريق، ليعكس نيمار هذا التفاهم خلال حديثه عن زميله.

وأكد نيمار في تصريحات صحافية أنه يتمنى مساعدة مبابي من أجل الوصول إلى أفضل المستويات، والدخول في الصراع على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بأقرب فرصة ممكنة، وذلك بعد تألقه الموسم الماضي في موناكو، وانتقاله إلى سان جيرمان لمواصلة المسيرة.

وقال نيمار في تصريحات لموقع "إسبورتي إنتيراتيفو" البرازيلي "اعتبر كيليان ابناً لي، سيكون الطفل الذهبي لهذا الجيل، ويقدم أشياء رائعة، إنه لاعب مميز، لديه كل المقومات حتى يصبح أحد أهم اللاعبين في عالم كرة القدم خلال السنوات المقبلة".

وتابع "أنا أحد مشجعي مبابي، وسأساعده حتى يقدم أفضل ما لديه، وأتمنى أن أقدم له ما قدمه لي خلال فترة وجودي في صفوف فريق ". يشار إلى أن مبابي أشاد هو الآخر بزميله البرازيلي، وأكد أنه سيسعى للمساهمة بأكبر قدر ممكن من أجل مساعدة نجم البرسا السابق في الحصول على الكرة الذهبية خلال السنوات القادمة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة