أخبار عاجلة
شمعون: قانون الانتخاب إهانة للشعب اللبناني -

صحف ليبيا: الزمالك يعرف "من أين تؤكل الكتف" كتب: نورهان سراج

صحف ليبيا: الزمالك يعرف "من أين تؤكل الكتف" كتب: نورهان سراج
صحف ليبيا: الزمالك يعرف "من أين تؤكل الكتف"
كتب: نورهان سراج
كتب: نورهان سراج

وصفت الصحف الليبية، مواجهة فريقها أهلي أمام الزمالك، المقرر اقامتها اليوم الثلاثاء، بالصعبة والمصيرية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك وأهلي طرابس الليبي، عند الساعة الثامنة مساء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت صحيفة "أخبار ليبيا"، أن المواجهة التي يخوضها الفريق الليبي صعبة، أمام فريق يعرف جيدا من أين تؤكل الكتف، بالإضافة إلى أنه أحد أسياد كرة القدم في ، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن الفوز ليس مستحيلا.

ونشرت الصحيفة تقريرا بعنوان: "صعبة ولكن الآمال بالزعيم كبيرة وواقعية"، طالبت فيه الفريق باللعب والقتال مثل مشجعيه مشيرة إلى أن الجماهير الليبية جميعها تعقد الآمال على الفريق كونه ممثل ليبيا الوحيد قاريا.

وقالت الصحيفة أن مواجهة الليلة لا تقبل القسمة على اثنين على اعتبار أن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستصعب من مهمة أهلي طرابلس في المنافسة على الصعود.

أما صحيفة "ليبيا المستقبل"، فوصفت المباراة بأنها مواجهة مصيرية، خاصة بعد أن خسر الفريق الليبي مباراته في الجولة الأولى أمام اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثية نظيفة.

وذكرت الصحيفة أن التاريخ يعيد نفسه بعد واحد وأربعين عاما، حيث التقى أهلي طرابلس مع الزمالك في دور ال16 لكأس كؤوس أفريقيا 1976، عندما فاز الزمالك ذهابا بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز أهلي طرابلس إيابا بهدفين لهدف.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة