أخبار عاجلة
كالفن باون.. حوار مع الماضي بالصورة -
"نتنياهو" وصفقة القرن .. السكوت علامة الرضا ! -
رسالة الفنانة بيا في عيد استقلال لبنان -
شادي المولوي يتوعد “حزب الله” عبر “تلغرام” -
واشنطن تدين أعمال التطهير العرقي ضد الروهينغا -
بماذا طالبت محكمة أميركية إيران؟ وما علاقة لبنان؟ -
ولادة عجل بـ 5 أرجل! (فيديو) -

السيتي يحسم قمته أمام نابولي..وليفربول يكتسح ماريبور

السيتي يحسم قمته أمام نابولي..وليفربول يكتسح ماريبور
السيتي يحسم قمته أمام نابولي..وليفربول يكتسح ماريبور

لينكات لإختصار الروابط

شهدت الليلة الأولى من الجولة الثالثة بمسابقة دوري أبطال لكرة القدم الكثير من الأحداث المميزة، وتحديداً في المجموعة الخامسة والسادسة، والتي كان الجميع يتابع خلالها مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره نابولي.

دخل مانشستر سيتي في بداية المباراة بثقة كبيرة على ملعب الاتحاد، ونجح في السيطرة على الكرة، وكان له ما أراد في الدقيقة التاسعة حين أرسل كايل ووكر كرة عرضية وصلت في نهاية الأمر إلى رحيم ستريلنيغ الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة في شباك الحارس الإسباني بيب رينا.

وفي الدقيقة الثالثة عشرة نجح البلجيكي كيفن دي بروين في التوغل داخل مناطق نابولي وأرسل كرة عرضية مرت عن المدافعين لتصل إلى البرازيلي غابريال خيسوس الذي أضاف الهدف الثاني، وبالرغم من أن الحكم احتسب ضربة جزاء لنابولي فشل اللاعب البلجيكي ميرتينز في ترجمتها بشباك الحارس البرازيلي إديرسون، إذ استطاع الأخير التصدي لها ببراعة.

في الشوط الثاني حاول نابولي الخروج من مناطقه وتشكيل خطورة على مرمى السيتي وبالفعل كان قريباً أكثر من مرة من افتتاح باب التسجيل، ورغم خروج لاعبه الإيطالي لورنزو إنسيني بسبب الإصابة استطاع الجزائري، فوزي غلام، اختراق المنطقة المحرمة ليتعرض لعرقلة ويحتسب الحكم لصالحه ضربة جزاء ترجمها اللاعب الغيني أمادو دياوارا بنجاح.

وفي المجموعة عينها نجح نادي شاختار دونتسك الأوكراني في خطف انتصار مهم من الأراضي الهولندية، حين أسقط فينورد بهدفين لواحد بفضل تألق اللاعب البرازيلي الذي سجل هدفين، وبذلك وصل السيتي للنقطة التاسعة في الصدارة وخلفه شاختار بست نقاط وثلاث لنابولي، فيما يقبع نابولي في قاع الترتيب بدون نقاط.

المجموعة السادسة
استطاع نادي ليفربول الإنكليزي أن يكتسح نادي ماريبور السلوفيني بسبعة أهداف دون مقابل، وذلك بعدما تألق النجم المصري، محمد صلاح، بتسجيله هدفين وصناعته لآخر قبل أن يخرج المدرب الألماني يورغن كلوب، كما تألق البرازيليان فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو ليرتفع رصيد الريدز إلى خمس نقاط في المركز الأول مناصفة مع سبارتاك موسكو الروسي الذي فاجئ إشبيلية الإسباني وهزمه بخمسة أهداف لواحد.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة