أخبار عاجلة
محمد طملية.. دون سائر الناس -
الصراف هنأ بالاستقلال: لن نتهاون مع أي عابث بالأمن -
تفاصيل حادثة إحراق سيارتين في المصيطبة وتوقيف الفاعل -
روحاني ينتقد الجامعة العربية ويصفها بالمنخورة -
وزارة المال تعمم حول إفادة بالمعاش التقاعدي -
كمالا إسحاق.. تاريخ المرأة في اللوحة -
7 معلومات تجب معرفتها قبل ليلة الأبطال النارية -
الزغبي: بداية تراجع “حزب الله” وبروز مؤشرات احتواء -

برشلونة يتابع مدافع نابولي الإيطالي

برشلونة يتابع مدافع نابولي الإيطالي
برشلونة يتابع مدافع نابولي الإيطالي

لينكات لإختصار الروابط


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن يتابع نجم دفاع نابولي الإيطالي، كاليدو كوليبالي، من أجل دعم خطوطه الخلفية بنجم جديد الموسم المقبل، لينضم إلى قائمة تضم كل من الهولندي فيرجيل فان ديك والكولومبي ياري مينا، ولكن مهمة ضمه لن تكون سهلة، بعدما أصبح أحد أبرز مدافعي "الكالتشو".

وبدأ كوليبالي الموسم بشكل رائع، ليكون بين الوجوه الأساسية لنابولي، ويسجل هدفين ويساهم في صدارة الفريق للدوري الإيطالي متفوقا على حامل اللقب يوفنتوس، وذلك بالإضافة إلى صراعه مع فريقه من أجل الفوز ببطاقة تأهل في للدور الثاني في دوري أبطال .

ويتميز اللاعب السنغالي بقوة بدنية وسرعة كبيرتين، بالإضافة إلى التزامه الخططي، مع المدير الفني ماوريسيو ساري، الذي يعتمد عليه بشكل كبير مع الاندفاع الهجوم الكبير للفريق في الفترة الأخيرة، وهو ما يقترب من طريقة لعب برشلونة، الذي اهتم بضمه منذ فترة.

يشار إلى أن فريق يوفنتوس حاول التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية، وهو ما قوبل بالرفض، وتكرر الأمر أيضا مع تشلسي الإنكليزي الذي عرض 40 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ولكن ساري طالب بالإبقاء عليه وهو ما وافق عليه رئيس النادي أوريليو دي لاورينتس.

وكان نابولي قد مدد تعاقده مع النجم السنغالي حتى 2021، ويبدو أنه لن يقبل أقل من 60 مليون يورو للتفريط في كوليبالي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، وقد يكون المدافع على رأس قائمة اهتمامات البرسا، حتى يعود سوق الانتقالات المتواضع قبل انطلاقة الموسم الحالي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة