أخبار عاجلة
خطوات لتعبئة الناخبين المغتربين -
وهبي: معالجة الوضع الاقتصادي تكون بزيادة النموّ -
الوضع الحكومي ليس على ما يرام -
ملفا النازحين والعقوبات يتصدّران روزنامة بيروت -
ريفي: لاستدعاء السفير الإيراني رداً على كلام روحاني -

بلاتيني يحرج جماهير يوفنتوس بسبب بونوتشي وميلان

بلاتيني يحرج جماهير يوفنتوس بسبب بونوتشي وميلان
بلاتيني يحرج جماهير يوفنتوس بسبب بونوتشي وميلان
أكد الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ميشيل بلاتيني، أن فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي، سيواجه صعوبات كبيرة هذا الموسم، ولن تكون المهمة سهلة كما جرت العادة أمامه للتتويج باللقب.

وأشار بلاتيني في تصريح لقناة بي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية، أن فريق السيدة العجوز ورغم فوزه بنتيجة عريضة في مباراة الديربي أمام جاره تورينز برباعية نظيفة، السبت، سيواجه منافسة كبيرة.

وقال أسطورة المنتخب الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي سابقا: "الدوري الإيطالي تغير وتطور، ويوفنتوس لم يعد ذلك الفريق القادر على الفوز بالألقاب دون معاناة، رجال أعمال ومستثمرون كبار نجدهم اليوم في إنتر وميلان، دون أن ننسى روما ونابولي، سيكون الأمر صعباً هذا الموسم".

وتابع بلاتيني حديثه: "يوفنتوس كان يملك خطاً دفاعياً قوياً وصلباً يتكون من بوفون وأمامه كيلليني بارزالي وبونوتشي، ومع رحيل هذا الأخير سيكون أليغري مطالباً بالبحث عن حلول أخرى لبناء دفاع جديد".

وانتقل بونوتشي إلى صفوف الروسونيري مقابل 42 مليون يورو، خلال الميركاتو الصيفي في صفقة أثارت الكثير من الجدل، ويعد نادي إي سي ميلان سادس نادٍ يلعب له المدافع ذو الثلاثين عاماً بعدما بدأ مشواره الكروي مع نادي إنتر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لاتسيو أمام عقدة 14 عاماً بمواجهة يوفنتوس في الكالتشيو
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة