أخبار عاجلة
خطوات لتعبئة الناخبين المغتربين -
وهبي: معالجة الوضع الاقتصادي تكون بزيادة النموّ -
خليل استمهل الحريري لمراجعة مشروع الموازنة -
الوضع الحكومي ليس على ما يرام -
ملفا النازحين والعقوبات يتصدّران روزنامة بيروت -
الانتخابات في موعدها -
ريفي: لاستدعاء السفير الإيراني رداً على كلام روحاني -

يونايتد يسعى لتمديد عقد دي خيا لإبعاده عن الريال

يونايتد يسعى لتمديد عقد دي خيا لإبعاده عن الريال
يونايتد يسعى لتمديد عقد دي خيا لإبعاده عن الريال

أكدت تقارير صحافية إنكليزية وإسبانية أن مانشستر يونايتد يسعى في الفترة الحالية لتمديد تعاقد حارس مرماه، ديفيد دي خيا، من أجل تحسين راتبه، وغلق الباب أمام ريال مدريد، الذي يسعى لضمه منذ فترة طويلة، وكان قريباً من إتمام التعاقد معه في عام 2015.

ويمتد عقد دي خيا الحالي مع مان يونايتد حتى يونيو/حزيران 2019، ولكن الفريق الإنكليزي يسعى للإبقاء على اللاعب لفترة أطول، مع تحسين عقده وراتبه، حتى يضمن مواصلته المسيرة مع الشياطين الحمر، ويصعّب مهمة الفريق الملكي في الحصول على خدماته الموسم المقبل كما أشيع.

وأوضحت صحيفة "ذي إندبندنت" أن إدارة الفريق ستجتمع باللاعب خلال الأسابيع المقبلة، وستعرض عليه تحسينات جديدة في عقده، خاصة بعدما طلب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الإنكليزي الإبقاء عليه لأطول فرصة ممكنة، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق.

ويعتبر دي خيا أحد أعمدة الفريق في الفترة الحالية، بالرغم من وجود نجوم بحجم الفرنسي بول بوغبا ورميلو لوكاكو بين آخرين، وأصبح من أبرز حراس العالم في الفترة الحالية، وأحد أسباب تصدر الفريق للدوري الموسم الجاري، وقنصه للدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وكان ريال مدريد قريباً من ضم دي خيا في 2015، ولكن الصفقة توقفت بسبب مشاكل إدارية في الدقائق الأخيرة من الميركاتو، ليعتمد بعدها على الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس، الذي قدم مستويات مميزة، وقاد الفريق للفوز بعدة ألقاب على مدار الموسمين الماضيين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثورة في قائمة المنتخب الجزائري قبل مواجهة الكاميرون
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة