أخبار عاجلة
وهبي: معالجة الوضع الاقتصادي تكون بزيادة النموّ -
خليل استمهل الحريري لمراجعة مشروع الموازنة -
الوضع الحكومي ليس على ما يرام -
ملفا النازحين والعقوبات يتصدّران روزنامة بيروت -
الانتخابات في موعدها -
ريفي: لاستدعاء السفير الإيراني رداً على كلام روحاني -

مدرب فالنسيا يُصيب نفسه خلال الاحتفال بهدف زازا

مدرب فالنسيا يُصيب نفسه خلال الاحتفال بهدف زازا
مدرب فالنسيا يُصيب نفسه خلال الاحتفال بهدف زازا
تعرض مدرب فريق فالنسيا، مارسيلينو غارسيا، لإصابة في فخذه خلال المبارة التي جمعت فريقه مع ريال سوسييداد في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، وذلك عندما احتفل بطريقة جنونية بهدف للنجم الإيطالي زازا.

وشهدت المباراة تقلبات كثيرة في النتيجة، حيثُ سجّل رودريغو لمصلحة فالنسيا في الدقيقة 26، وعادل ريال سوسييداد النتيجة عبر اللاعب أريتز إلوستوندو في الدقيقة 33 من الشوط الأول، وتقدم فالنسيا في الشوط الثاني عن طريق ناتشو فيدال ثم عادل ميكيل أويارزابال لمصلحة سوسييداد (2 – 2).

لكن الإيطالي زازا المتألق في الدوري الإسباني هذا الموسم، سجل هدف الفوز لمصلحة فالنسيا في الدقيقة 85، وذلك بعد أن تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تابعها "عَ الطاير" في الشباك مانحاً فريق "الخفافيش" ثلاث نقاط جديدة، رفعته إلى المركز الرابع في الترتيب العام.

ولسوء حظ مدرب فالنسيا مارسيلينو، لم يهنأ بهدف الفوز، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في أوتار الفخذ خلال احتفاله بهدف زازا، إذ ركض من دكة البلاء بسرعة وبطريقة هيستيرية بعد دخول الكرة الشباك، ليشعر بألم بعد لحظات ويتوقف عن القفز والركض.

وظهر مارسيلينو غارسيا بعد ذلك وهو يضع يده على قدمه وعلى وجهه معالم الألم، كما بدا عاجزاً عن السير بشكل طبيعي متأثراً بإصابته، وذلك خلال إعطائه التعليمات للاعبيه في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز فالنسيا (3 – 2).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة