أخبار عاجلة
شخصيات بارزة إلى السعودية بدءاً من نهاية الأسبوع -
الحريري يبدأ غربلة لوائحه -

التونسي معلول..بطل موقعة الأهلي والترجي

التونسي معلول..بطل موقعة الأهلي والترجي
التونسي معلول..بطل موقعة الأهلي والترجي
خطف اللاعب التونسي علي معلول الأنظار بشدة خلال مواجهة فريقه الأهلي المصري ضد الترجي التونسي التي جمعتهما في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل والمساهمة بهدف التقدم الثاني للفريق المصري في المواجهة التي جمعتهما، اليوم السبت، في ملعب "رادس".

وعلى الرغم من تأخر فريقه بهدف مبكر سجله لاعب الترجي ياسين الخنيسي من ركلة الجزاء، إلا أن التونسي معلول قدم أداء لافتاً خلال اللقاء، ونجح بتعديل النتيجة حينما سجل هدف التعادل في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ولم يكتف المدافع البالغ من العمر (27) عاماً وابن فريق الصفاقسي التونسي بذلك فحسب، بل قام بصناعة الهدف الثاني لصالح الأهلي المصري حينما توغل من الميمنة وعكس كرة نموذجية على رأس المحترف النيجيري جونيور أجاي ليدكها في شباك الترجي هدفاً ثانياً للأهلي صعب من مهمة أصحاب الأرض.

وشكل معلول الرقم الصعب في المباراة ونجح بتمريراته وتحركاته في خلخلة دفاعات الترجي التي عانت الأمرين ومن خلفهم الحارس المعز بن شريفية ليفشل الترجي في تعديل النتيجة ويودع المسابقة فيما قاد معلول بامتياز فريقه للدور نصف النهائي.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة