الصحف الإسبانية تحتفل بـ"أسطورة التشامبيونز".. والإيطالية مصدومة من اليوفي

الصحف الإسبانية تحتفل بـ"أسطورة التشامبيونز".. والإيطالية مصدومة من اليوفي
الصحف الإسبانية تحتفل بـ"أسطورة التشامبيونز".. والإيطالية مصدومة من اليوفي

الصحف الإسبانية تحتفل بـ"أسطورة التشامبيونز".. والإيطالية مصدومة من اليوفي


أشادت الصحف الإسبانية الرياضية بالمستوى الرائع الذي ظهر به ريال مدريد في نهائي دوري أبطال ، وأكدت أنه خلد أسطورته في البطولة القارية، بعدما أصبح أول فريق يحافظ على اللقب بنظامه الجديد، بينما أعربت نظيراتها الإيطالية عن خيبة أملها بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به، خاصة في الشوط الثاني من النهائي الذي انتهى بفوز "الملكي" 4-1.

وكتبت "آس" في عنوانها الرئيسي "أسطورة للمرة الـ12"، وأكدت أن ريال مدريد استحق الفوز بعد الأداء الرائع في الشوط الثاني، وأن أهداف رونالدو وكاسيميرو وإسينسيو فتحت باب الحفاظ على اللقب، بعد اختفاء الفريق الإيطالي بشكل كامل في الشوط الثاني.

وعنونت "ماركا" تقرير المباراة بـ"أسطورة دوري الأبطال"، وتحدثت عن الشوط الثاني الذي قدمه ريال مدريد، ودمر خلاله يوفنتوس بثلاثة أهداف، وشددت على أن الجيل الحالي لريال مدريد عازم على ترك بصمته في تاريخ كرة القدم، وأن ريال مدريد قرر أن يتفوق على نفسه قاريا، وأن يحصد لقبه رقم 12 والثاني على التوالي.

أما "الموندو ديبورتيفو" فأشادت بالفريق الملكي وأكدت أنه "حقق البطولة الـ12 بالضربة القاضية"، وأن رجال زيدان أنهوا مهمة الحفاظ على اللقب، بفضل خطة زيدان، وأن المدرب نجح في التتويج باللقب كلاعب ومساعد لكارلو أنشيلوتي، ومرتين كمدير فني، ليدخل تاريخ النادي الملكي من أوسع أبوابه.

أما سبورت فاكتفت بعنوان خبري كتبت فيه "ريال مدريد يفوز بالبطولة الـ12"، وانتقدت أداء يوفنتوس في الشوط الثاني، خاصة أنها كانت تدعمه، وخصصت لها غلافها قبل المباراة، وأشارت إلى أن المباراة كانت متكافئة في الشوط الأول، قبل أن تنقلب الأوضاع، ويسيطر الريال على مجريات اللقاء، وأحرز هدفين في 3 دقائق لينهي الأمور لصالحه.

أما الصحف الإيطالية فانتقدت أداء يوفنتوس في اللقاء، وأكدت أن ريال مدريد استحق التتويج بالبطولة، حيث قالت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" أن اليوفي لم يقدم الكثير، وأن الريال كان البطل الحقيقي للنهائي، بينما أشارت "كورييري ديللو سبورت" إلى أن الريال سحق اليوفي، الذي عانى من إحباط قاري جديد، بخسارته نهائياً سابعاً.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة