مشجع أثار رعباً في تورينو بإنذار كاذب!

مشجع أثار رعباً في تورينو بإنذار كاذب!
مشجع أثار رعباً في تورينو بإنذار كاذب!

ليلة يوفنتوس السوداء..إنذارٌ كاذب وإصابات في صفوف الجماهير!

عاشت جماهير نادي يوفنتوس في مدينة تورينو الإيطالية ليلة حزينة على كافة المقاييس، وذلك على خلفية خسارة مباراة نهائي دوري أبطال لكرة القدم أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-1 على ملعب "الألفية" في مدينة كارديف الويلزية.

وفي تجمعٍ لجماهير نادي يوفنتوس في ميدان "سان كارلو" صرخ أحد المشجعين محذراً من وجود قنبلة في المكان، ما أثار حالة من الذعر في صفوف الحاضرين، ليحصل إثر ذلك تدافع كبير للغاية بهدف الهروب من الخطر، إذ ظن بعضهم أن هناك عملا إرهابيا.

وتعرض عدد كبير من الجماهير لإصابات متفرقة بسبب التدافع، وفاق عددهم 200 بحسب ما كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وتدخلت فرق الإسعاف من أجل تقديم المساعدة الفورية لهم، ولم يتوقف الأمر على ذلك إذ فشل السيدة العجوز في تحقيق الفوز في المباراة، كما أنه سقط بنتيجة تاريخية لم يكن يتوقعها أكثر المتفائلين في ريال مدريد.

يذكر أن جماهير يوفنتوس كانت تمني النفس في تحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 1996، حين فاز الفريق على حساب أياكس يومها، قبل أن يتعرض الفريق لخسارة أمام بروسيا دورتموند ثم ريال مدريد، وبعدها ميلان في 2003 وبرشلونة في 2015 وأخيراً أمام الميرنغي في عام 2017.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة