أخبار عاجلة
إصابة امرأة وطفل بانقلاب سيارة في طرابلس -
بالصورة: تهديد القاضي جان فهد في عقر داره! -
أوغاسابيان: الحكم في قضية البشير نقطة البداية -

الإيطالي زازا يدخل التاريخ ويسجل "أسرع هاتريك" في الموسم

الإيطالي زازا يدخل التاريخ ويسجل "أسرع هاتريك" في الموسم
الإيطالي زازا يدخل التاريخ ويسجل "أسرع هاتريك" في الموسم
خطف المهاجم الإيطالي، سيموني زازا، لاعب فريق فالنسيا الإسباني الأضواء بشدة خلال مباراة فريقه ضد ملقة في انطلاق منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما سجل أسرع ثلاثية هذا الموسم، والأولى في مسيرته على الإطلاق.

وتألق زازا بتسجيله الثلاثية التي ساهمت في انتصار كبير لفريقه بخماسية نظيفة، بعدما نجح بتسجيل الأهداف الثاني والثالث والرابع على التوالي، في وقت قياسي للغاية جعله الأسرع هذا الموسم، وثالث أسرع هاتريك مسجل في تاريخ مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

وافتتح زازا ثلاثيته بالهدف الثاني لفريقه والأول له في الدقيقة (55)، ثم عاد ليضيف الهدف الثالث لفريقه والشخصي الثاني له في الدقيقة (60) قبل أن يحقق اللاعب الإيطالي الـ (هاتريك) بالهدف الثالث له والرابع لفريقه بعد ثلاث دقائق فقط (63).

وبتلك الثلاثية سجل زازا أسرع هاتريك هذا العام على الاطلاق في غضون ثماني دقائق فقط، في الوقت الذي افتتح فيه مسيرته التهديفية بأول ثلاثية في تاريخه على مدار مشاركته في البطولات الأوروبية (الدوري الإيطالي والإنكليزي والإسباني)، كما أنه رابع لاعب إيطالي يسجل الهاتريك في الليغا.

وكان النجم السابق، كريستيان فييري، قد سجل أول ثلاثية في الليغا عام 1997، فيما خطا كريستيان ريغانو نفس الخطى بتسجيل هاتريك في عام 2007، ونجح جوزيبي روسي بتسجيل ثلاثية العام الحالي (2017)، كما أن زازا سجل الهاتريك الرابع للاعبي إيطاليا في المسابقة واقتحم ترتيب الهدافين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة