صحيفة بريطانية: ألفيش مطلب أنطونيو كونتي الأول

صحيفة بريطانية: ألفيش مطلب أنطونيو كونتي الأول
صحيفة بريطانية: ألفيش مطلب أنطونيو كونتي الأول

صحيفة بريطانية: ألفيش مطلب أنطونيو كونتي الأول

كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن مدرب فريق تشلسي الإنكليزي، الإيطالي أنطونيو كونتي يُفكر جدياً في التعاقد مع نجم يوفنتوس، البرازيلي داني ألفيش (34 سنة) في الموسم المقبل، وذلك لخلق منافسة في مركز الجناح الأيمن مع النيجيري فيكتور موزس.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن تشلسي سيقدم عرضاً لداني ألفيش خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ يهتم المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي كثيراً بإتمام هذه الصفقة لأنه على دراية كاملة بالدور المهم الذي يلعبه البرازيلي على الجناح الأيمن لأي فريق، خصوصاً بعد التجربة الذهبية مع يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب ماسيمليانو أليغري.

ويريد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من هذه الصفقة تأمين الجهة اليُمنى بلاعبين مُميزين هما فيكتور موزس وداني ألفيش، وذلك لخلق جهة نارية لا يمكن إيقافها من أي فريق في الدوري الإنكليزي وتدعيم الفريق بعناصر تملك خبرة كافية لخوض منافسات دوري أبطال في الموسم المقبل.

في المقابل تواجه طموحات كونتي العلاقة الوطيدة التي تجمع بين ألفيش ومدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، بيب غوارديولا الذي أبدى اهتمامه أيضاً بالتعاقد مع داني ألفيش وتدعيم الفريق في الموسم المقبل، خصوصاً أن تصريحات ألفيش عن غوارديولا تجعله أقرب لمانشستر سيتي من تشلسي.

وينتهي عقد ألفيش مع فريق يوفنتوس الإيطالي بعد 12 شهراً من الآن، وعليه أن يتخذ قرار البقاء أو المغادرة إلى فريق آخر في فترة الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع أن يقرر البرازيلي مصيره بعد نهاية المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في مواجهة ريال مدريد الإسباني الليلة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسطورة بايرن: لن نفوز بالتشامبيونز خلال 10 سنوات
التالى ديمبيلي يعلن التمرد ويغيب عن تدريبات دورتموند ويتجاهل إدارته

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة