المكاسب المادية قد تكون وراء عراك نيمار وكافاني!

المكاسب المادية قد تكون وراء عراك نيمار وكافاني!
المكاسب المادية قد تكون وراء عراك نيمار وكافاني!
تتسارع الأحداث في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويكثر القيل والقال بعد حادثة النجم البرازيلي دا سيلفا والمهاجم الأوروغوياني إديسون كافاني خلال مباراة ليون في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم على ملعب "حديقة الأمراء".

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الموضوع قد لا يكون فقط قضية إثبات للذات أو من هو نجم الفريق الأول، إنما القضية تتعلق ربما بالأموال وجني مبلغ معين وُضع في عقد اللاعبين وتحديداً كافاني، مما أوصل الأمور إلى هذا الحد.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فإن كافاني سيتقاضى مبلغ مليون يورو في حال أنهى الموسم الحالي في صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي لكرة القدم، وهذا الأمر كان قد حصل في وقت سابق بالنادي الباريسي يوم كان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش متواجداً، حين كان يجني مبلغ 1,5 مليون يورو في حال تصدر ترتيب الهدافين وصانعي الأهداف في البطولة الفرنسية.

واعتبرت الصحيفة الشهيرة، أن هناك احتمالاً أن يكون لنيمار بند مماثل في عقده يكسبه مبلغاً مالياً في حال حقق أهدافاً معينة متفق عليها بينه وبين النادي. يُذكر أن قضية النجمين باتت الأولى على الصعيد العالمي وشغلت اهتمام كثيرين خاصة أن بإمكانها التأثير على مستوى الفريق بشكل عام في ظل سعي الإدارة لتحقيق أكبر عدد من البطولات، لا سيما دوري أبطال .

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة