أخبار عاجلة
الحريري: هذه هي نتيجة ما حصل -
فاران يُنقذ ريال مدريد من هدف عن خط المرمى -
موقع إسباني: الريال استحق ركلة جزاء أمام أتلتيكو -

صحيفة بريطانية: الهلال السعودي يخطط للتعاقد مع دييغو كوستا

صحيفة بريطانية: الهلال السعودي يخطط للتعاقد مع دييغو كوستا
صحيفة بريطانية: الهلال السعودي يخطط للتعاقد مع دييغو كوستا
لا يزال المهاجم الإسباني دييغو كوستا يرفض العودة لتدريبات فريقه تشلسي الإنكليزي من أجل الانتقال لصفوف ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني، لكن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كشفت أن كوستا قد ينتقل لصفوف نادي الهلال السعودي حتى يناير/كانون الثاني الحالي ثم يكمل مشواره في أتلتيكو مدريد اعتباراً من فترة الانتقالات الشتوية.

وكشفت الصحيفة البريطانية، أن إدارة نادي الهلال السعودي أبدت اهتمامها الجدي في تعاقد اللاعب الإسباني ولو لفترة قصيرة أي حتى بدء "ميركاتو الشتاء" في يناير وهو العرض الذي قدمه النادي السعودي، باعتبار أن أتلتيكو مدريد معاقب بالحرمان حتى يناير.

ولم يلعب كوستا مع تشلسي منذ الهزيمة الأخيرة لكأس الاتحاد الإنكليزي على يد أرسنال في مايو/أيار الماضي واستبعده المدرب الإيطالي كونتي، ما دفع اللاعب للتوجه إلى الانتقال لصفوف ناديه السابق أتلتيكو مدريد الذي كشفت الصحيفة تقارير تشير إلى أن أتلتيكو مدريد سينهي محادثاته مع تشلسي بخصوص كوستا في نهاية الأسبوع.

وكان تشلسي قد دعا اللاعب للعودة للتدريبات من جديد وتسوية خلافه مع كونتي، لكنه رفض وتقدم أتليتيكو مدريد بعرض قيمته 40 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 9 ملايين جنيه إسترليني كإضافات ومكافأة بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني لانتقال كوستا، لكن كوستا لا يمكنه الانتقال لأتلتيكو مدريد إلا في يناير/كانون الثاني.

ويلتقي الفريقان في مسابقة دوري أبطال في 27 سبتمبر/أيلول الحالي ويحرص الطرفان على التوصل إلى اتفاق بشأن كوستا قبل ذلك الموعد، علاوة على تلقي كوستا أيضاً بعروض من قبل فنربخشة وبشكتاش بنفس العرض قصير الأجل الذي تقدم به الهلال السعودي حتى يناير، ولكن لم يتم الاتفاق على أي شيء قبل إغلاق فترة الانتقالات التركية في الأول من سبتمبر.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة