أخبار عاجلة
خوري: لإقرار الموازنة بهدف ضرورة الانتظام المالي -
وزير سوري في لبنان قريباً -
ماذا على جدول أعمال مجلس الوزراء الجمعة؟ -
الحوت: حسابات الانتخابات تطغى على كلّ شيء -
بري: ما يحصل في ملف البواخر محيّر -
تحالف واحد قدّم عرضاً للتنقيب عن النفط البحري -

مدرب المغرب مصدوم من رفض زياش الانضمام للمنتخب

مدرب المغرب مصدوم من رفض زياش الانضمام للمنتخب
مدرب المغرب مصدوم من رفض زياش الانضمام للمنتخب

مدرب المغرب مصدوم من رفض زياش الانضمام للمنتخب


أعرب المدير الفني الفرنسي هيرفي رينار، عن شعوره بالصدمة بعد رفض نجم وسط أياكس الهولندي، حكيم زياش، الانضمام إلى منتخب "أسود الأطلس"، استعدادا لمواجهتي هولندا الودية والكاميرون في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، في يونيو/حزيران المقبل.

وقال رينار في مؤتمر صحافي "كان يستحق أن يتم استدعائه لصفوف المنتخب المغربي بعد الأداء المميز الذي قدمه في الدوري الأوروبي، ولكنه قرر عدم الانضمام، ولا أستطيع الحديث عن سبب عدم حضوره، ويمكنكم سؤاله مباشرة عن سبب عدم رغبته في العمل معي".

وتابع "أنا أحترم قرار حكيم برفض الانضمام إلى المنتخب، ولكنني واثق من أنه ارتكب خطأ كبيرا، والكرة في ملعبه الآن"، ويأتي هذا القرار بعد عدة أشهر من استبعاد رينار لزياش من قائمة المغرب المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2017، قبل أن يرفض اللاعب أن ينضم بدلا من يونس بلهندة المصاب.

وقدم زياش أداء مميزا هذا الموسم مع أياكس، وأحرز 12 هدفا في 42 مباراة، ووصل إلى نهائي الدوري الأوروبي مع الفريق، قبل الخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي، وهو ما وضعه على رأس قائمة المستدعين لمنتخب "أسود الأطلس".

وكان لاعب الوسط المغربي قد أعلن في تصريحات سابقة، أنه لن ينضم إلى صفوف المنتخب المغربي، ما دام رينار على رأس الجهاز الفني، وأنه ينتظر رحيله عن صفوف منتخب بلاده، لأن هذا النوع من المدربين لا يستمر طويلا، على حد تعبيره.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة