هل يصبح العراقي «حسو» ملك جمال العالم؟

يعود العراقي الذي أطلق عليه الأوروبيون “صاحب الابتسامة الأجمل”، وذلك عندما نافس على مسابقة ملك جمال هولندا، مرة أخرى للأضواء ليخوض مسابقة ملك جمال رجال العالم، حاصدا أصوات كثيرة حتى الآن بفضل التصويت المكثف من العراقيين.
وجاء في توصيف الشاب العراقي في الصحف الهولندية أنه بوسامته وسمار بشرته الشرقية، وعرض منكبيه وخصره النحيل وعضلاته الأنيقة، اجتاز حسو مراحل مسابقة لملك الجمال من بين ألف متسابق، ، بحسب وكالة “سبوتنيك”.
وحصل وهاب حسو ، العراقي الإيزيدي، على نحو ألفي صوت على موقع مسابقة “ملك جمال العالم”، حتى اللحظة بدعم من أصدقائه وأقاربه العراقيين ومن مختلف الدول، ليتنقل بشكل قياسي من المرتبة الـ38 إلى الخامسة.

وقال حسو 21 عاماً: “تم دعوتي لتمثيل في مسابقة ملك جمال العالم في جمهورية الدومينيكان Men Universe models international، القائمين على المسابقة شاهدوا صورتي مع العلم العراقي، والدعم الإعلامي الهولندي، وسألوا عني، حتى دعوني للمشاركة والمنافسة على اللقب”.
وأضاف حسو “أنافس على اللقب من بين أكثر من 40 متسابقاً من مختلف الدول، ورسالتي إنسانية للشعب العراقي بشكل عام، والإيزيدي بشكل خاص لما تعرض له من إبادة وجرائم شنيعة على يد تنظيم ”.
ويحتاج حسو دعم بلاده له، وكذلك الدعم المالي لأنه ما زال طالبا وبظروف معيشية صعبة في هولندا، ولا قدرة له على جمع التكاليف اللازمة للتحضيرات من تدريبات وثياب، مثل باقي المتنافسين الذين تكفلت بلادهم بكافة التفاصيل الخاصة بهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لباس إلزامي يصاحب العائلة المالكة البريطانية في جميع رحلاتها
التالى رسميا: تعرف على الرجل الأجمل في العالم

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة