بالفيديو: شابة تسقط تحت عجلات قطار.. وما حدث غير متوقع!

بالفيديو: شابة تسقط تحت عجلات قطار.. وما حدث غير متوقع!
بالفيديو: شابة تسقط تحت عجلات قطار.. وما حدث غير متوقع!

في لحظة صادمة تحبس الأنفاس، نجت شابة بأعجوبة من الموت بعدما اصطدم بها قطار أثناء سيرها على السكة الحديدية وهي تتحدث عبر الهاتف مع أحد أصدقائها.

ونشر موقع “ديلي ميل” البريطاني مقطع فيديو صادم لفتاة تدعى براتيكشا نتيكار “19 عامًا” تركض بسرعة كبيرة على السكة الحديدية، إذ لم تلاحظ اقتراب القطار أو سماع صافراته كونها كانت ترتدي سماعات الأذن.

2aCugJtkUdRsUiMhBsdQA

وتظهر اللقطات الحشود المرعوبة التي تصرخ لنجدة الفتاة التي ركضت بشكل يائس في محاولة منها للهروب من القطار، إلّا أنها مع الأسف، ارتطم جسدها من الخلف بالقطار وسقطت أرضًا تحت عجلات القطار الذي استمر في سيره.

ولحسن الحظ، استخدم سائق القطار الفرامل، وأصيبت الفتاة بجروح طفيفة في شفتيها وعينيها ورأسها، ونقلت على الفور إلى مشفى “راجوادي” ووقعت الحادثة في محطة كورلا للسكة الحديدية في مومباي بالهند يوم 13 مايو.

وكانت نتيكار تتجه إلى العمل عندما عبرت مسارات السكة الحديدية في محاولة منها للوصول إلى المنصة السابعة، وأوضحت في حديثها إلى قناة “إن دي تي في” كيف وقع الحادث، قائلة: “كنت أعبر السكة عندما رأيت القطار بشكل مفاجئ قادم تجاهي، لا أعلم ماذا حصل، فعندما استيقظت كنت في المشفى”، وحذرت الناس من ارتداء سماعات الأذن أثناء ركوب القطار أو انتظاره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا: تعرف على الرجل الأجمل في العالم

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة