السبهان حمل رسالة سعودية داعمة للجيش في مواجهة الإرهاب

السبهان حمل رسالة سعودية داعمة للجيش في مواجهة الإرهاب
السبهان حمل رسالة سعودية داعمة للجيش في مواجهة الإرهاب

أكدت مصادر لبنانية تسنى لها الإطلاع على جانب كبير من نتائج زيارة وزير الدولة السعودية لشؤون العربي ثامر السبهان إلى ، أن الأخير حمل رسالة دعم قوية إلى الحكومة اللبنانية لكل ما يقوم به ضد الإرهابيين في جرود رأس بعلبك والقاع ، وهذا يؤكد قدرة الجيش اللبناني وحده على بسط سيطرته على كامل الأراضي اللبنانية، وبما يزيل كل الذرائع التي كانت تحاول الترويج عكس ذلك.

وشددت المصادر لصحيفة “السياسة” الكويتية، على أن الوزير السعودي أبلغ الذين التقاهم أن بلاده ما زالت على موقفها الداعم للمؤسسات الدستورية اللبنانية، وأنها تنظر بإيجابية كبيرة إلى الإنجازات التي يحققها الجيش اللبناني ضد الإرهابيين، بالنظر إلى الإمكانات المتطورة التي يتمتع بها، والتي جعلت منه واحداً من أهم الجيوش في المنطقة.

وأشارت إلى أن زيارة الوزير السبهان إلى بيروت ، تؤكد مجدداً استمرار موقف الرياض الداعم للبنان وللعهد الجديد، في ظل الظروف الدقيقة التي يخوض فيها الجيش مواجهات بطولية مع الإرهاب والدفاع عن السيادة اللبنانية.

وكان السبهان غرد قائلاً: “جهود الجيش اللبناني ومحافظته على أمن وطنه وإستقراره ، تثبت أنه لا يحمي الدول إلا مؤسساتها الشرعية الوطنية، وليست الطائفية هي من يبني الدول”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لبنان “يهتزّ“ سياسياً… و“تسوية 2016“ أمام مُفْتَرَق
التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة