أخبار عاجلة
ساعة مميزة تغني عن كاميرا الفيديو المحمولة -

“ألغام” نصرالله تؤخر حسم عملية “فجر الجرود”

“ألغام” نصرالله تؤخر حسم عملية “فجر الجرود”
“ألغام” نصرالله تؤخر حسم عملية “فجر الجرود”

لينكات لإختصار الروابط

عملية “” التي باتت في الكيلومترات الأخيرة لـ”” المسورة بالألغام والمفخخات، وبين هذه الألغام لغم معرفة مصير العسكريين التسعة المخطوفين لدى التنظيم الإرهابي، والذين اشترط الأمين العام لـ”” السيد لكشف مصيرهم تواصل الحكومة اللبنانية مع حكومة ، بينما يصر الجانب اللبناني على معرفة مصير جنوده أولا.

وتقول المصادر المتابعة لصحيفة “الأنباء” الكويتية، ان هذه المستجدات فرضت التريث في تنفيذ الجيش للمرحلة الرابعة والأخيرة من عملية “فجر الجرود”، تحسبا لأي تفسير خاطئ من دعاة التنسيق المرفوض في حال تخطي الجيش كل ما قيل ويقال وتابع اندفاعته لإخراج الدواعش من جيبهم الأخير.

وفي معلومات لـ”الأنباء”، ان المرحلة الرابعة كان يجب ان تتم امس السبت، لكن القراءة الرسمية لخطاب السيد نصرالله ، وجدت ان من الحكمة التريث.

وتقول المصادر، إن ثمة شخصيات عربية كانت تنتظر إنجاز هذه المعركة لتقابل رئيس الجمهورية العماد وتهنئته بهذه المناسبة، الأمر الذي لم يحصل.

وترد المصادر الحملة المضادة من جانب أفرقاء “14 آذار” على موضوع التنسيق مع في موضوع العسكريين او سواهم، الى خشبة هذا الفريق من ان تخضع الحكومة لضغوط الضاغطين وتفتح خطوطها المقفلة مع النظام السوري ، الأمر الذي ستكون له تداعيات عربية مؤكدة.

إقرأ أيضا:

“مرطبيا” تحت النار.. والجيش معنيّ “بحدودنا الجغرافية فقط”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مواقف عون في “الحوار المتلفز” لم تلق صدى إيجابيا في عواصم الخليج

معلومات الكاتب

نافذة العرب على العالم

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة