أخبار عاجلة
الجرّاح: سيناريوهات عدّة حول “السلسلة” -
الحكومة ملزمة تأكيد تنفيذ السلسلة -
اجتماع تنسيقي بين “الاشتراكي” و”حزب الله” -
مقربون من الحريري ينصحوه بالإستقالة -

سجال بين تويني والجراح… ملفات فساد أم تشبيح

سجال بين تويني والجراح… ملفات فساد أم تشبيح
سجال بين تويني والجراح… ملفات فساد أم تشبيح

لفت وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد نقولا تويني الى أننا أصدرنا الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد وسلّمناها إلى الرئيس وهي تتضمّن الحكومة الرقمية في خطوطها العريضة.

توني وفي حديث عبر الـ”mtv” رأى أن ما يحصل في لجنة المال والموازنة رائع ومميّز و”نتعاون مع النائب في معظم ملفات الفساد” متحدّثا عن ملفات فساد في ​قطاع الاتصالات​ تم تحويلها الى الهيئات الرقابية.

واعتبر ان ​الضرائب​ الجديدة التي أقرت هي أحسن المعقول مشيرا الى اننا “عملنا مع مجموعة من الوزراء لفترة ستة أشهر لنصل الى احسن الممكن من خلال هذه الضرائب”.

​وزير الاتصالات​ ​ ردّ ​على ما أدلى به الوزير تويني​ قائلا: “فليخبرنا الزميل تويني، عن اي ملفات فساد في ​قطاع الاتصالات​ تم تحويلها الى الهيئات الرقابية؟ كفانا بطولات وهمية وتشبيح واعتداءات على كرامات الناس، وليعلن الزميل عن هذه الملفات الى الرأي العام اذا كان لديه من ملفات او فليسكت، كي لا أقول شيئا آخر”.

ولاحقا، ردّ المكتب الإعلامي لوزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد نقولا تويني على كلام وزير الاتصالات جمال الجراح فقال: “اعتبر الوزير نقولا تويني أن العدوانية التي أظهرها الوزير جمال الجراح في غير مكانها، فهو لم يعتد عليه أو يذكره، بل تطرق الى المواضيع التي وصلت الى القضاء كأوجيرو وكازينو ”.

وأضاف: “ليس الوزير الجراح هو من يسكت الوزير تويني ويمنعه عن الكلام، فضميره يجعله يتكلم، ونريد أن نفهم لماذا أقحم الوزير الجراح نفسه في هذا الأمر، وتحدث بلغة غير لائقة، ونتمنى عليه أن يسحب هذا الكلام”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “المال” أعدت جداول صرف الرواتب.. وتنتظر قرار “الدستوري” بشأن الواردات
التالى مصادر “التيار”: لا لتأجيل الإنتخابات النيابية تحت أي ظرف كان

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة