أخبار عاجلة
إرسلان: دولة فاقدة للخطة لن تنجح في معالجة شيء -
استمرار الإضراب لليوم الثاني في صيدا -
إضراب عام في النبطية -
جنبلاط: للحوار بدل الحصار -
الجرّاح: سيناريوهات عدّة حول “السلسلة” -

المرعبي نوه بجهود الجراح لتحسين الإتصالات في عكار

المرعبي نوه بجهود الجراح لتحسين الإتصالات في عكار
المرعبي نوه بجهود الجراح لتحسين الإتصالات في عكار

رحب وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي بزيارة وزير الإتصالات لمحافظة عكار وحلوله ضيفاً على عكار وأهلها”، مثنياً على “الجهود التي بذلها الوزير الجراح ومديرية الإستثمار والصيانة وهيئة “أوجيرو”، لاستبدال الكابلات المتضررة جراء الاعتداءات السورية عامي 2011 و 2012 على عكار والقيام بالتصليحات التي طال انتظارها سنوات عدة، خصوصا في منطقتي وادي خالد وأكروم والمناطق الأخرى، لتحسين نوعية الإتصالات”.

وقال، في بيان: “لدينا ملء الثقة بالوزير الجراح وفريقه بانهم لن يوفروا اي جهد لتحسين الإتصالات والإنترنت ونوعيتها في المحافظة والحؤول دون انقطاعها”.

وإذ شكر المرعبي رئيس على “توجيهاته بالاهتمام بالمناطق البعيدة عن العاصمة”، شدد على “ضرورة قيام الوزارة بانشاء فريق عمل من ابناء عكار، لانجاز ألاعمال والصيانة في هذه المحافظة المنسية من غالبية وزارات الدولة”.

وكان المرعبي ناقش مع الوزير الجراح ورئيس هيئة “أوجيرو”، “ضرورة تحسين واقع الانترنت في عكار، لتسهيل خدمات التواصل للمواطنين والمؤسسات التجارية والتربوية والصحية من دون عقبات تقنية. فباشرت الفرق المعنية في الوزارة باجراء المسح التقني اللازم وتحديد الأعطال وبدأت التصليحات اللازمة والعمل على التسريع في مشروع تطوير شبكات خدمات الإنترنت DSL الجديدة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة