الجيش يشكر المطران عودة

الجيش يشكر المطران عودة
الجيش يشكر المطران عودة

استقبل متروبوليت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس المطران الياس عوده، وفدا يمثل العماد جوزف عون ضم: العميد وسيم الحلبي، العميد طوني فارس، العقيد زياد بركات والعقيد جهاد الخازن الذين سلموه رسالة من العماد عون ودرعا تذكارية بمناسبة العيد الثاني والسبعين للجيش، ونقلوا له تحياته وشكره على موقفه من الجيش وعلى وضعه مستشفى القديس جاورجيوس بتصرف المؤسسة العسكرية لمعالجة العسكريين الجرحى في معركة .

وشكر المطران عودة الوفد قائلا: “أشكر قائد الجيش ومن لم يستطع أن يكون معنا اليوم على ما يقومون به دفاعا عن هذا الوطن الحبيب. هناك أمر مهم أعتقد أن المؤمن القائد جوزف عون يعلمه وهو أن الله وضع هذا البلد أمانة بين يديه وبين يدي جميع الضباط والجنود الذين معه. نحن نسأل الله أن يحافظوا على هذه الأمانة وأن يستمروا في الدفاع عن هذا الوطن الذي يستحق الوفاء والمحبة والتضحية من الجميع. المحبة لا تقاس إلا بالتضحية. كل محبة بلا تضحية هي غير صادقة. ليس هناك محبة وصدق أكثر من أن تضع دمك من أجل من تحب. ألم يعلمنا الرب يسوع أنه “ليس لأحد حب أعظم من هذا، أن يضع أحد نفسه لأجل أحبائه” (يوحنا 15: 13).

واضاف: “نسأل الله أن يحفظ قائد الجيش العماد جوزف عون وأن يحفظ عائلته الصغيرة وعائلته الكبيرة التي يقودها بحكمة وشجاعة، وأن يسكب عليهم كل بركة لكي يستمروا في جهادهم المبارك. أسأله أن لا يهملهم وأن لا يبتعد عنهم بل أن يكون بقربهم في كل حين بصلوات جميع القديسين الذين يحبون حتى الإستشهاد. أشكركم على هذه الهدية الرمزية التي لا تثمن. أسأل الله أن يحفظ جيشنا ووطننا لا لسبعين سنة بل إلى مئات السنين آمين”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو: السياحة الدينية من الجو… مزار سيدة النورية في أجمل اللقطات
التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة