نقابة المعلمين استنكرت التشويش على اقرار السلسلة

نقابة المعلمين استنكرت التشويش على اقرار السلسلة
نقابة المعلمين استنكرت التشويش على اقرار السلسلة

عقد المجلس التنفيذي لنقابة المعلمين في جلسته العادية برئاسة النقيب رودولف عبود وحضور اعضاء المجلس التنفيذي ورؤساء الفروع.

وبعد مناقشة جدول الاعمال أصدر المجتمعون بيانا توجهوا فيه بالشكر لكل من الرؤساء الثلاثة ولكل من ساهم في اقرار قانون سلسلة الرتب والرواتب خاصين بالشكر وزير التربية مروان حماده والنواب الذين دعموا نقابة المعلمين وهيئة التنسيق طوال السنوات الخمس في مسيرتها المطلبية.

واستنكر البيان محاولات البعض التشويش على اقرار السلسلة بطرح موضوع فصل التشريع مجددا بين القطاعين التعليميين الرسمي والخاص واستغلال موضوع رفع الاقساط المدرسية للضغط في هذا الاتجاه، وقال: “توضيحا لكل ما يحاك ضد المعلمين في القطاع الخاص ستعقد نقابة المعلمين مؤتمرا صحافيا يوم الاثنين الواقع فيه 28/8/2017 عند الساعة الحادية عشرة في مقر النقابة في العدليه لاطلاع الرأي العام على الحقائق كاملة بخصوص الاقساط المدرسية ونسبة الزيادة الحقيقية جراء اقرار سلسلة الرتب والرواتب”.

وستعقد نقابة المعلمين في لبنان خلوة نقابية يومي 17 و 24 أيلول 2017 لبحث المواضيع المرتبطة باقرار سلسلة الرتب والرواتب وكيفية تطبيقها على معلمي القطاع الخاص، كما سيضع المجلس التنفيذي للنقابة خطة عمله للفترة المقبلة ومتابعاته لمطالب المعلمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس المجلس الدستوري: الحلّ بالموازنة وقطع الحساب… و”مش فرقانة معنا الانتقام السـياسي”
التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة