“الأمن العام” نحو المكننة… بروتوكول تعاون مع BLOM لاستيفاء الرسوم عبر الصراف الآلي

أطلقت المديرية العامة للأمن العام خدمة جديدة بالشراكة مع بنك “ والمهجر” تقتضي باستيفاء الرسوم لدى الأمن العام بواسطة الصراف الآلي، وذلك بهدف تسهيل تنفيذ المعاملات للمواطنين والمقيمين.

بروتوكول التعاون الموقَّع جرى إعلانه خلال مؤتمر صحافي في مبنى المديرية في العدلية، في حضور المدير العام اللواء عباس إبراهيم، رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك سعد أزهري وكبار الضباط في المديرية.

أزهري

وأعلن أزهري أن بنك “لبنان والمهجر” سيقوم بتركيب أجهزة دفع إلكترونية في جميع مراكز مديرية الأمن العام في مختلف المناطق اللبنانية المجهزة بأحدث التقنيات، بحيث سيتم قبول جميع بطاقات الدفع التي يصدرها أي بنك في لبنان والعالم، أكانت فيزا أم ماستر كارد.

وأكد أن هذا الإجراء ما هو إلا الخطوة الأولى في تطوير الإدارة ومكننتها كما أن الأمن العام لديه رؤية مستقبلية سيسعى إلى تحقيقها لتشمل قنوات أخرى للدفع، وسيتم إعلانها تباعاً. وسيقوم البنك أيضاً بإطلاق خدمات الدفع الالكتروني في المديرية بهدف تسهيل الإدارة فيها.

إبراهيم

بدوره لفت ابراهيم إلى “أن المناسبة التي نحتفل بها اليوم، تعكس أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص والتنسيق بينهما، وإن توقيع هذا البروتوكول بين بنك “لبنان والمهجر” والمديرية العامة للأمن العام يشكل مدماكاً في عملية تطوير الإدارة في الأمن العام من خلال تأمين خدمة جديدة تسهّل تنفيذ المعاملات للمواطن والمقيم على الأراضي اللبنانية وهي المرحلة الأولى من إعتماد إستيفاء الرسوم لدى الأمن العام بواسطة الصراف الآلي، وذلك تكاملاً مع الأنظمة المعتمدة في المديرية”.

ووعد اللبنانيين “بأننا لن نوفر وسيلة في سبيل تحديث الإدارة في الأمن العام وإستئصال كل أنواع الفساد او الرشوة”.

وفي الختام، وقّع إبراهيم وأزهري بروتوكول التعاون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش: 7 طائرات حربية واستطلاع معادية خرقت الاجواء اللبنانية
التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة