الصراف من روسيا: سنبحث في سبل تبادل المعلومات حول الأسرى والعسكريين والمطرانين

الصراف من روسيا: سنبحث في سبل تبادل المعلومات حول الأسرى والعسكريين والمطرانين
الصراف من روسيا: سنبحث في سبل تبادل المعلومات حول الأسرى والعسكريين والمطرانين

التقى وزير الدفاع يعقوب رياض الصراف نظيره الأرميني سارغسيان فيغن، وعرض معه الأوضاع العامة في والمنطقة، وتم التطرق الى العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها، لا سيما في المجال العسكري.

خلال مشاركته في معرض الصناعات العسكرية في روسيا وردا على سؤال، أشار الصراف الى ان المعركة التي يقوم بها والتي تشرف كل لبناني، هي معركة على الارض في الجرود ومعركة في المحافل السياسية، وأيضا في موسكو.

وتابع: “أفتخر بأن أكون مشاركا في هذا المعرض، ليس فقط للتعرف على الخبرات والمعدات الروسية، ولكن للطلب والاصرار على وجوب تقديم مساعدات والتفاوض في شأن المساعدات التقنية والدراسات الاستراتيجية وتبادل الخبرات التي هي من الادوات الاساسية في معركة مكافحة التي يقودها جيشنا الباسل، ألف تحية من هذه الارض الى شرفاء جيشنا، إلى أسرانا. وخلال المحادثات، سنتناول من دون شك سبل تبادل المعلومات في ما يتعلق بالأسرى وعسكريينا البواسل والمطرانين اللذين هما من أعلام لبنان والشرق، وأيضا الصحافي في سكاي نيوز سمير كساب”.

وسئل: هل ستكون لديكم برامج لتأمين مساعدات غير روسية في المرحلة المقبلة؟

قال الصراف: “إن جولاتي المكوكية لن تقتصر فقط على روسيا، فهناك اتفاق مع رومانيا لاعادة تأهيل الدبابات اللبنانية. كما يوجد اتفاق مع أرمينيا وآخر مرتقب مع البرازيل وكندا، وكلها تتمحور حول امكانية تفعيل قدرة الجيش اللبناني على مكافحة الارهاب”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريفي: “حزب الله” مربك لان الشعب اللبناني يعلم بمفاوضات العار
التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة