أخبار عاجلة
واشنطن تدين أعمال التطهير العرقي ضد الروهينغا -
بماذا طالبت محكمة أميركية إيران؟ وما علاقة لبنان؟ -
ولادة عجل بـ 5 أرجل! (فيديو) -
قاذفات روسية بعيدة المدى تقصف أهدافا لداعش في سوريا -
"حضارات السودان" بالفرنسية: خارطة آثار ودليل سياحي -
بالفيديو.. خطأ فادح يورّط وزارة الدفاع الروسية -
روسيا: مؤتمر الحوار السوري مطلع ديسمبر -

سامي الجميل: الجيش هو درع الدفاع عن السيادة والاستقلال

سامي الجميل: الجيش هو درع الدفاع عن السيادة والاستقلال
سامي الجميل: الجيش هو درع الدفاع عن السيادة والاستقلال

لينكات لإختصار الروابط

أشار رئيس الحزب النائب إلى أنّ اللبنانيين لأي طائفة أو حزب أو منطقة انتموا هم إلى جانب الجيش في المعركة البطولية التي يخوضها، مؤكدا أنّ لا أحد غيره يحظى بالإجماع والدعم ليكون الدرع الواقية للجميع وللدفاع عن سيادة واستقلال .

وحيا الجميل خلال افتتاح اللبنانية المبنى الجديد لقسم قرطبا قيادة الجيش والضباط والعناصر وجميع الوحدات القتالية والقيادة واللوجستية، وقائلا إنهم موجودون في الخطوط الأمامية ليدافعوا ويحموا من الذين يهددون الأمن.

وأكد أنّ لا أحد غير الجيش يحظى بالإجماع والدعم ليكون الدرع الواقية للجميع وللدفاع عن سيادة واستقلال لبنان، مشددا على أن يكون الجيش وحده من يحمل البندقية للدفاع عن لبنان، إذ لا حاجة سوى لهذه البندقية والبزة المرقطة وهؤلاء الأبطال ليدافعوا عن مصير الشعب ومستقبل الشباب.

وأضاف: “نصلي من أجلك وكل ما نطلبه هو ان تكون انت وحدك مسؤولا عن أمننا وعن الدفاع عنا. وفاء لكل شهدائنا، بشير، بيار وانطوان، نقول لمن يعتبر أن التمسك بالمبادىء والثوابت ومحاربة الفساد والوقوف بوجه مافيات شعبوية، أن هذا نمط حياة ومبادىء وثوابت نشأنا عليها وهي مدرسة بيار الجميل المؤسس التي تربينا في كنفها”.

واذ رفض الجميل المعادلات القائمة والتي تقول بالتوازن والشراكة في الفساد وضرب الدستور والقانون، لافتا إلى الحمل الى لبنان مشروع وطن تعددي ودولة حرة سيدة مستقلة يعيش فيها الجميع بكرامته مرفوع الرأس تحت سقف القانون الى اي طائفة انتمى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مواقف عون في “الحوار المتلفز” لم تلق صدى إيجابيا في عواصم الخليج

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة