أخبار عاجلة
عون: التطرف مرض خبيث يهدد المنطقة بمجملها -
إصابة فلسطيني في عين الحلوة واستنفار لحركة فتح -
مفاجأة أمنية.. فرار إرهابيين من عين الحلوة! -
حريق في منشرة أخشاب في الشيخطابا ولا إصابات -

“الناصريون الأحرار”: نتبنى ثلاثية الجيش والشعب والدولة

“الناصريون الأحرار”: نتبنى ثلاثية الجيش والشعب والدولة
“الناصريون الأحرار”: نتبنى ثلاثية الجيش والشعب والدولة

وجهت حركة الناصريين الأحرار تحية عز وإكبار للجيش اللبناني قيادة ،ضباطا، رتباء وأفرادا.
جاء ذلك في تصريح لرئيس مجلس القيادة الدكتور زياد العجوز الذي قال: “شتان ما بين ما يقوم به من محاربة حقيقية للإرهاب وضمن أجندة وطنية لا غبار عليها وبين ما تقوم به ميليشيا “”.
وأضاف: “من مجريات الأحداث الأخيرة تبين ان مسرحية جرود التي قام بها التنظيمين الإرهابيين “حزب الله” و”” ضمن توافق واتفاق قطري ايراني ما كان ليحدث لولا أن “حزب الله” ينفذ أجندة إقليمية واضحة المعالم والأهداف. وفي المقلب الآخر نرى جنود جيشنا اللبناني البواسل يخوضون أشرس المعارك الحقيقة ضد الإرهاب في جرود بعلبك في ظاهرة التفاف شعبي ووطني شامل”.
وتابع: “ليس وليد الصدفة أن يعلن “حزب الله” بخوض معركة ضد “” تحت مسمى معركة إن عدتم عدنا في الوقت الذي أعلن الجيش اللبناني عن خوض معركة في جرود بعلبك. وهنا أيضا نجد فرقا شاسعا بين تمثيلية “حزب الله” التي تمثلت بمسرحية ساخرة لإستسلام عناصر من “داعش” لهم وكأنهم على معرفة وتتسيق مسبق بكل الخطوات. في الوقت الذي نرى فيه الحيش اللبناني يقدم على خوض معركة شرسة سقط له فيها الشهداء والجرحى وهو يدافع عن كل الوطن”.
وأشار العجوز الى أن “حزب الله” أراد من الإعلان عن معركته ضد “داعش” بالتزامن مع اعلان الجيش اللبناني عن معركته ضد هذا التنظيم الإرهابي للتشويش وليس للدعم وللإيحاء بأن الجيش اللبناني على تنسيق كامل معه ولإظهار الحزب نفسه وكأنه هو الآمر الناهي وهو الأقوى”.
واردف: “فتحية لجيشنا اللبناني الذي ينفذ بتضحياته قرارا وطنيا ، ولن نرضى الا بقوة سلاحه الشرعي رافضين كل سلاح خارج نطاق الدولة وعلى رأسه سلاح “حزب الله”.
وتساءل العجوز : “من يلعب بنار المخيمات الفلسطينية وتوقيت اندلاع المعارك بين مجموعات جميعنا يعلم مدى ارتباطها وتمويلها من “حزب الله” والتي تزامنت مؤخرا ايضا مع اندلاع معركة فجر الجرود. وهنا لا يسعنا الا أن نضع مئات علامات الإستفهام عن دور وأهداف وأجندة “حزب الله” الحالية”.
وختم: “يهمنا في حركة الناصريين الأحرار أن نعلن عن تبنينا لثلاثية الجيش والشعب والدولة رافضين أي ثلاثية أخرى”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة