أخبار عاجلة
السفير السعودي الجديد إلى لبنان الاثنين -
“الوزاري العربي” يصعد ضد إيران… ولبنان تحت الضغط -
بيروت تنتظر الحريري.. وأسهم إعادة تكليفه ترتفع -
معبر -
الحريري: هذه هي نتيجة ما حصل -
فاران يُنقذ ريال مدريد من هدف عن خط المرمى -

“تيشرت” ونظارات… نشل ومخدرات!

صدر عـن المديريـة العامة لقوى الأمن الداخلي ـــ شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالي:

حصلت في الآونة الأخيرة عمليات نشل عديدة، في مناطق مختلفة من محافظة جبل ، وقد نشر أحد المواقع الإلكترونية، في وقتٍ سابق، مقطع فيديو يُظهر شخصاً على متن دراجة آلية وهو يقوم بنشل حقيبة إحدى السيدات في محلة فرن الشبّاك، ما أدّى إلى وقوع الأخيرة أرضاً نتيجة عملية النشل.

بناءً على معلومات توافرت وتقاطعات مع عمليات الرصد والمتابعة التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، تمكنت من تحديد هوية المشتبه به، ويدعى:

  • ط. ب. (مواليد عام 1989، فلسطيني) ويقيم في محلّة برج حمود.

الساعة 14:20 من تاريخ 16/8/2017 تمكنت إحدى دوريات الشعبة المذكورة من توقيفه في محلة الكرنتينا – الطريق البحرية، على متن دراجة آلية.

وضبطت بحوزته كمية من مادة السيلفيا المخدّرة ودفتر “ورق لف سجائر” وحقنتين لتعاطي المورفين، وحقيبة جلدية لون بني وزجاجات عطور نسائية مسروقة وصورة شمسية لفتاة من التابعية السرلنكية ورخصة سوق عائدة لسيّدة، شفرة “كاتر”، وحافظة معلومات “USB” عدد 3 ومفرك عدد 3، إضافةً إلى ضبط كنزة “تيشرت” لون أبيض ونظارات شمسية سوداء يستخدمهما للتمويه أثناء قيامه بعمليات النشل، كما أظهرت تسجيلات الكاميرات.

بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بـأكثر من 11 عملية نشل، في السبتيّة، البوشرية، الدكوانة، الصالومي، والدورة. كما اعترف بتعاطيه .

أحيل الموقوف مع الدراجة الآلية وغيرها من المضبوطات إلى مفرزة الجديدة القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسّع بالتحقيق معه، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحريري: هذه هي نتيجة ما حصل
التالى مواقف عون في “الحوار المتلفز” لم تلق صدى إيجابيا في عواصم الخليج

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة