حركة الناصريين الأحرار: حملات التعبئة ضد الحريري فاشلة

حركة الناصريين الأحرار: حملات التعبئة ضد الحريري فاشلة
حركة الناصريين الأحرار: حملات التعبئة ضد الحريري فاشلة

وجه رئيس مجلس قيادة “حركة الناصريين الأحرار” زياد العجوز انتقاداً عنيفاً لكل من سولت وتسول له نفسه انتقاد الرئيس لمجرد الإنتقاد، معتبراً أن هناك بعض الحالمين بزعامة ما لدى الطائفة السنية يستسيغ لنفسه التهجم على الرئيس سعد الحريري عند كل فرصة تتاح له، معتقدا بأن الطريق للزعامة السنية تبدأ من التهجم على بيت الوسط ناسياً ومتناسياً عن علم أو جهل بأن ما يتحمله الرئيس الحريري في هذه الظروف، الجبال لا تستطيع تحمله وأن الرئيس الحريري يسير في حقل ألغام كبير واضع نصب عينيه مصلحة البلاد والعباد دون تخليه عن ثوابته ومبادئه وقناع.

وأضاف العجوز: “نحن هنا ليس في صدد الدفاع عن الرئيس سعد الحريري لأنه ليس بحاحة لذلك، بل نتوجه بذلك من أولئك الذين يظنون بإستمرار حملاتهم المغرضة الطريق لهم للوصول الى القمة”.

وتابع العجوز: “لا داع لحملات التعبئة الفاشلة التي يتحمل عبئها فقط أهل السنة لأن ما يفعله صديقنا القديم لا يصب الا بمصلحة شرذمة أهل السنة في الوقت الذي نحتاج فيه الى وحدة قوية تلامس الواقع وتتحالف مع الطوائف الأخرى ضمن منطلق عروبي وطني”.

ورأى أن المزايدة على الرئيس سعد الحريري بحب والده أكثر منه أمر مضحك مبك والثناء الدائم على المملكة العريية السعودية لن يعطيك صك براءة لتخوين الرئيس سعد الحريري.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “اللينو”: أوامر داعشية من خلف الحدود وراء ما يجري في “عين الحلوة”
التالى توقيت معركة جرود القاع ورأس بعلبك عند قائد الجيش

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة