أخبار عاجلة
محكمة لاهاي تصدر حكمها على "جزار البلقان" -
سكايب يختفي من متاجر التطبيقات -
12 طريقة طبيعية تقضي على "حرقة المعدة" فوراً -
محفوض: لا استقلال فعلي الا بدولة حاكمة غير محكومة -
الأغذية المسببة للحساسية خلال الحمل تقوي مناعة الرضيع -
هل يكون روبرت دي نيرو مفاجأة مهرجان القاهرة؟ -
قلق إيراني… وتنصل من مسؤولية الضغط على “حزب الله” -
الشرطة القضائية تحضر الى منزل مرسال غانم مجددًا -
"غوغان - رحلة تاهيتي": عملية تجميل لـ"مغامرة" فرنسية -

العجوز: لإنقاذ لبنان من الوقوع نهائيا في الهاوية الفارسية

العجوز: لإنقاذ لبنان من الوقوع نهائيا في الهاوية الفارسية
العجوز: لإنقاذ لبنان من الوقوع نهائيا في الهاوية الفارسية

لينكات لإختصار الروابط

دعا رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار زياد العجوز الى حزم الأمر ومحاربة الإرهاب مباشرة المتمثل بالخطر الفارسي واذنابه من “” وحشد شعبي وحرس ثوري وحوثيون وغيرهم كما هو الحال في محاربة الإرهاب التكفيري.

العجوز وفي بيان، اشار الى ان إن “حزب الله” أصبح أشد خطرا بإرهابه المتنقل بين دولنا العربية. وقال: “هذا الحزب الميليشياوي إمتدت أصابعه الإرهابية الى معظم الأراضي العربية تحت أقنعة وعناوين مختلفة”.

وتابع: “التأخر بعدم مواجهة ارهاب “حزب الله” هو الذي مهد له المقدرة للتمدد من المحيط الى تحت عباءة طائفية مذهبية فارسية. وتوجه العجوز للملك سلمان بن عبد العزيز، مناشدا إياه وضع خطة عملانية واستراتيجية حزم فاعلة لإقتلاع هذا الحزب الذي ينتشر كالسرطان في مجتمعنا، حسب تعبيره”.

وأضاف: “نحن في أصبحنا وبشكل لا يحتمل نعيش تحت وصاية “حزب الله”. وتابع: “أهل السنة لا حول لهم ولا قوة، وإن طالبوا بحقوقهم ودافعوا عن عروبتهم ووطنيتهم فتهم الإرهاب جاهزة ضدهم، ورئيس حكومتنا ورغم كل التضحيات التي يبذلها محاولة منه للحفاظ على الأمن والسلم الأهلي ، فإن حزب الله يستنزفه بل ويبتزه لإفشال حكومته”.

وأشار العجوز الى التحالف القطري الإيراني الذي ينعكس سلبا على العروبيين الحقيقيين في لبنان وعلى أهل السنة مما يستدعي تحركا عربيا.

وتمنى العجوز الإسراع واتخاذ قرارات فورية من القيادات العربية المعنية لدعم الرئيس سعد الحريري وكل القوى السياسية التي تعتبر المملكة العربية بوصلتها السياسية بكل الإمكانيات المتاحة. وختم: “مقبلون على متغيرات ومستجدات كثيرة في لبنان بدأت معالمها تظهر علنا وبشكل استكباري وارهابي من قبل “حزب الله” الذي حول لبنان الى ميدان اعلامي للتهجم على السعودية والامارات، وغرفة عمليات عسكرية للتخطيط لزعزعة الأمن في الخليج العربي ضمن أجندة فارسية واضحة المعالم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إرسلان: الحريري رئيس حكومة لبنان الفعلي ولا نعترف باستقالته
التالى مواقف عون في “الحوار المتلفز” لم تلق صدى إيجابيا في عواصم الخليج

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة